الأخبارالأخبار الرئيسية

والي الخرطوم يكشف عن قرار مهم للقيادة العليا

متابعات- النورس نيوز- أكد والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة، أن القيادة العليا للدولة قررت الدخول في مرحلة الحسم النهائي للمليشيا المتمردة.

 

وأضاف “دعمنا ووقفتنا الصلبة مع قواتنا المسلحة وكل القوات المشاركة في معركة الكرامة فالمسيرة مستمرة ولن نستجيب للاصوات المخذلة ومهما حدث من تعثر فان النصر حليفنا في آخر المطاف”.

 

وقال خلال تكريم الواء شرطة أحمد الطيب أمبيقا مدير دائرة أمن امدرمان الكبرى الذي انتقل للعمل مدير للادارة السياسية برئاسة جهاز المخابرات العامة، إن كل قيادات جهاز المخابرات العامة الذين سخروا خبراتهم للتصدي لأكبر عملية ارهابيه تتعرض لها البلاد وتلعب فيها مليشيا آل دقلو دور رهن سيادة السودان لمطامع دوائر استعمارية.

 

أثنى الوالي على تجربة اللواء أمبيقا بولاية الخرطوم خلال فترة الحرب وأسهم في اعادة بناء قدرات جهاز المخابرات وتصديه للعملاء والخونة بجانب اعداد افراد الجهاز ومشاركتهم في المعركة.

وقال اللواء عمر حسن صالح ممثل هيئة أمن ولاية الخرطوم، إن أمبيق قائد فذ قدم الكثير وله اسهامات ومبادرات وعمل بكل اخلاص وتفاني لخدمة الوطن في كل مكان وكانت  سيرته كانت في ارجاء السودان افني كل عمره وحياته لخدمة قضايا الامن فيه ومتواجد في كل المحاور.

/////////////

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *