الأخبار

مصير مجهول لكيكل…والبرهان يصل هذه المنطقة!

وصل القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان الي الخرطوم وتقدم الخطوط الأمامية للمواجهة بين الجيش ومليشيا الدعم السريع في مسارح العمليات بولاية الخرطوم.

ونقلت قناة الجزيرة اليوم السبت معلومات تؤكد وصول البرهان الي مسارح العمليات في الخرطوم.

وفي الأثناء يواجه قائد مليشيا الدعم السريع بولاية الجزيرة المتمرد ابوعاقلة كيكل مصيرا مجهولاً بعد نجاته من قصف جوي استهدف موكبه أثناء دخوله لقريته الكاهلي زيدان بشرق الجزيرة،بعد قيام محور الفاو بعمليات عسكرية واسعة لدحر ماتبقي من المليشيا المتمردة في ولاية الجزيرة.

الي ذلك تمكن الجيش السوداني في اليوم الثالث لمعركة العبور من السيطرة علي مواقع استراتيجية وسط الخرطوم وبثت حسابات موالية للجيش مقاطع فيديو تظهر بسط القوات المسلحة سيطرتها علي مناطق قريبة من المقرن حيث تغلغت القوات داخل منتزه المقرن العائلي،بينما بسطت قوات المدرعات بالشجرة سيطرتها علي منطقة اللاماب بالخرطوم وهي المنطقة القريبة من الشجرة حيث مقر المدرعات.

وتسعي القوات المسلحة لاستكمال عملياتها العسكرية لحسم ماتبقي من المليشيا المتمردة في الخرطوم وتضييق الخناق عليها في ولايتي الجزيرة وسنار بجانب عمليات الاسقاط الناجح التي قامت بها القوات المسلحة لمدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *