المدير التنفيذي لمحلية كوستي يبلغ رئيس المقاومة الشعبية تاكيدات مهمة

كوستي- النورس نيوز- استقبل الاستاذ ابو عبيده عمر عجبين المدير التنفيذي راعي لجنه الاستنفار والمقاومة الشعبية المسلحة بمحلية كوستي، وفد المقاومة الشعبية المسلحة بقيادة اللواء معاش مكي بشير الباهي وبحضور اللواء سيف اليزل محمد خالد رئيس اللجنة العليا المقاومة الشعبية المسلحة بالولاية وقادة لواء الشهيد عثمان مكاوي.

 

أوضح اللواء الباهي أن الهدف من الزيارة الوقوف على سير عمل لجنه المقاومة الشعبية من أجل المزيد من التكتيك العسكري مؤكدا على أهمية دور القادة العسكريين بمسكرات التدريب مبينا أهمية الدعم والإسناد الشعبي والمالي في عملية جلب المال والسيطرة عليه خاصه أن اللجنة تعتمد على الجهد الشعبي.

 

كما أشاد بالتوافق بين الحكومة ولجنة الأمن والشعبين ومجتمع الولاية في عملية الإسناد والوقوف جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة في دحر المليشيات المتمردة منذ اندلاع الحرب.

 

داعيا إلى بزل المزيد من الجهود وزيادة جرعات التدريب والاستفادة من الخبرات الإدارية والتدريبية والتوسع من الدائرة الأمنية والتنسيق مع ولايات الجوار للوصول إلى الغاية المرجوة بالتوافق وتوحيد الهدف مع ضرورة التنسيق والترتيب مع قيادة الفرقة (18) لتوفير الاحتياجات الضرورية لإكمال عملية التدريب ميشرا بقرب انتصارات القوات المسلحة علي المليشيات المتمردة .

 

 

ومن جانبه أعرب المدير التنفيذي راعي لجنه المقاومة عن سعادته البالغة بالزيارة متحدثا عن دور المقاومة الشعبية في معركة الكرامة و تقديم الأرواح من أجل تحرير الوطن من دنس المتمردين .

 

مبينا أن المواطنين انخرطوا منذ الوهله الاولى بمعسكرات التدريب ملبين نداء القائد العام للقوات المسلحة ووالي ولاية النيل الابيض مقدمين أرواحهم و أموالهم وممتلكاتهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن .

 

مشيدا بدور الغرفة التجارية والشعبين في إسناد ودعم للقوات المسلحة مؤكدا أن تسخير كافة امكانيات المحلية في دعم وإسناد القنوات المسلحة حتي يحقق النصر بكل أرجاء الوطن مشيدا بدور القوات الأمنية والشرطية في استقرار الأوضاع الأمنية بالمحلية

 

Exit mobile version