رئيس المقاومة الشعبية: ننفذ المهام بأساليب خاصة

متابعات- النورس نيوز- سجل اللواء ركن بشير مكي الباهي رئيس اللجنة العليا للإستنفار والمقاومة الشعبية القومية زيارة لمقر قوات العمل الخاص رافقه خلالها أعضاء اللجنة العليا للإستنفار والمقاومة الشعبية القومية واللجنة الاستنفار الولاية.

حيث رحب قائد العمل الخاص بالولاية المجاهد شهاب الدين محمد عبدالله برج بوفد المقاومة الشعبية الذي يتقدمه سعادة اللواء ركن بشير مكي الباهي وسعادة اللواء سيف اليزل محمد خالد رئيس المقاومة الشعبية بالولاية قال برج أن قوات العمل الخاص هي الوليد الشرعي للمقاومة الشعبية ولاية النيل الأبيض منذ تكوين قوات العمل الخاص ظلت تطلع بأدوراها في الأمن الداخلي ومحور العمليات ظلت تشكل السند القوي للقوات المسلحة في كل المحاور و جبهات القتال وقال إن قوات العمل الخاص منتشرة على مستوي الولاية و إن القوات العمل الخاص جاهزة ورهن الإشارة لدفع بيها في كل المواقع وقال شهاب أن قوات العمل الخاص الآن تعد مجموعة جديدة لدفع بيها في محاور القتال لتحرير جبل موية و القطنية و أم رمته .

فيما رحب سعادة اللواء سيف اليزل محمد خالد رئيس اللجنة العليا للإستنفار والمقاومة الشعبية الولائية حيا سعادة اللواء ركن بشير مكي الباهي رئيس اللجنة العليا للإستنفار والمقاومة الشعبية بما قدمه من أدوار عظيمة كما أشاد بالأدوار التي ظلت تطلع بها قوات العمل الخاص في تأمين حدود الولاية والعمل على تماسك الأمن الداخلي بالولاية وأكد على الروح الواثبة للقوات العمل الخاص وأشاد بقيادة العمل الخاص هي تعد هذه القوى بهذا الإعداد الممتاز .

رحب سعادة اللواء ركن بشير مكي الباهي باللجنة العليا للإستنفار والمقاومة الشعبية الولائية ما تقدمه من جهد مملوس منذ أن وطئت أرجلنا بحر أبيض ،، فيما أشاد بقيادة العمل الخاص وقال شهدنا في كل زيارتنا والمواقع التي زرناها تواجد قوات العمل الخاص وقال أن العمل الخاص يعمل على تنفيذ المهام الخاصة في محاربة العدو بأساليب متنوعه وقال أن العمل الخاص يعمل في ظل الظروف الراهنة التي يصاحبها إرتكازات التي تشهد التدريب والتجهيز للمرحلة القادمة الأخيرة العدو ما ينوم .

وقال أن العمل الخاص ظل ينفذ أعمال نوعية في ميادين القتال لأنه يمتلك كيفية المناورة والعمل العدائي ،، بشر بالإنتصارات التي حققتها القوات المسلحة وهي تتقدم في كل المحاور وجبهات القتال وقال ما تشهده العاصمة المثلثه من تقدم يبشر بالخير ،، وقال نتطلع في القريب العاجل فتح طريق النيل الأبيض سنار و رفع التمام عبر طريق جبل مويه .

قال نحن اليوم نحضر آخر فعالية لزيارتنا لولاية النيل الأبيض فكانت ختامه مسك،، بهذا التدافع تطمأنينا على ولاية النيل الأبيض على مدي جاهزيتها وفي ختام أكد سعادته بالزيارة التي رفعت من روحنا المعنوية. التي تحقق فيها شعار المقاومة الشعبية القومية المسلحة (الله ـ الوطن ـ الشعب)

Exit mobile version