الأخبارالأخبار الرئيسية

إعلان من برنامج الأغذية العالمي للاجئين بمصر.. يهم السودانيين

متابعات- النورس نيوز- أصدر برنامج الأغذية العالمي، إعلانا مهما إلى اللاجئين في مصر، والذين يشكل السودانيين النسبة الأكبر منهم.

وقال إنه سيبدأ قريبًا في توزيع بطاقات جديدة خاصة بالمساعدات الغذائية الشهرية للوافدين الجدد من السودان، كما سيتم مراجعة البيانات الخاصة بكم. وأضاف “لذا، من الضروري التوجه إلى المكان المحدد في اليوم المحدد في الرسالة النصية التي ستتلقونها من برنامج الأغذية لاستلام البطاقة الجديدة ومراجعة البيانات”.

 

وأكد أن البطاقات القديمة لن تكون صالحة للاستفادة من المساعدات الغذائية، لذا يرجى إحضارها معكم، كما يجب عليكم إحضار جميع مستنداتكم، بما في ذلك البطاقة الصفراء أو الزرقاء الخاصة بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) أو جوازات السفر لجميع أفراد الأسرة.

 

وقال إنه سيتم تسليم البطاقة الجديدة للأفراد الذين قاموا بالتسجيل عبر رابط التسجيل الخاص بالمساعدات للسودانيين المتاح على صفحتنا على الفيسبوك و تم تقييم و مراجعة ملفهم، وسيكون التسليم لرب الأسرة شخصيًا، كما سيتم الإعلان عن موعد التوزيع من خلال الرسائل النصية التي ستصل إلى هواتفكم المحمولة وسيتم ارسال الرسائل علي فترات زمنية مختلفة و اماكن توزيع مختلفة ‘ لذا رجاء الالتزام بالرسائل النصية.

 

وتابع “تنويه من لم يتلق الرسالة الخاصة بالتوزيع، يرجى الانتظار حتى استلام الرسالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *