الأخبار

الخلية الأمنية تضبط متعاونين مع المليشيا المتمردة ومنهوبات بالخرطوم

تعهد والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة بدعم الخلية الأمنية حتي تحقق الانتشار الواسع وتقوم بواجباتها علي الوجه الأكمل وفي الأثناء ضبطت الخلية عدد من المتعاونين مع المليشيا المتمردة بجانب ضبط مصوغات ذهبية ومبالغ نقدية بالعملة المحلية والأجنبية إلي جانب سيارات وركشات وعدد من المتحركات.

ووقف حمزة اليوم الاحد يرافقه اللواء أمن أحمد الطيب أمبيقا مدير هيئة أمن ولاية الخرطوم على أداء الخلية الأمنية التي تم تكوينها مؤخرا من كل القوات النظامية بأمر طوارئ لمواجهة الافرازات السالبة المترتبة على الحرب وحماية المجتمع من المهددات الامنية والجرائم.

وتلقى حمزة تنويرا من اللواء أمبيقا كمشرف على الخلية وإستمع الى تقارير الاداء التي قدمها ضباط القوات النظامية المشاركين في الخلية ووقف على توقيف عدد من المتعاونين مع المليشيا المتمردة من الجنسين بجانب الوقوف على حجم المضبوطات وهي عبارة عن كمية من المصوغات الذهبية والاموال بالعملة الوطنية والأجنبية وسلاح وسيارات ومواتر وركشات واجهزة كهربائية وأثاثات المنازل.

واثني حمزة على أداء الخلية في الفترة القصيرة من عمر تكوينها وحدد عددا من المهددات الامنية التي يجب أن تركز عليها الخلية وتتعلق جميعها بتأمين وحماية المواطن من السرقات الاعتداءات وحماية الولاية من الانشطة الهدامة وانشطة التخابر والتعاون مع العدو وأطمأن على سلامة الاجراءات التي تقوم بها الخلية وفقا للقانون وتقديم المتهمين للعدالة. وتعهد بدعم الخلية حتى تحقق الإنتشار الواسع وتقوم بواجباتها على الوجه الأكمل.

في السياق كشفت الخلية عن ارقام هواتف لابلاغها عن أي مهدد أمني أو سلوك عدائي والارقام هي:

 

 

0117770285

0993391400

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *