آراء و مقالات

عز الهجير … (بدر للطيران) في كل مكان! … رضا حسن باعو

عز الهجير

(بدر للطيران) في كل مكان!

رضا حسن باعو

 

لم يكن جديداً علي شركة بدر للطيران أن تقوم بنقل دفاتر الجوازات من العاصمة القطرية الدوحة للعاصمة الإدارية بورتسودان مجاناً اول فعل لها،فسبق أن قامت بنقل معدات لمحطة مياه الشرب بأم درمان الشهر الماضي مجانا من الدوحة وذلك إستجابة لمبادرة مصنع الوسام وفي إطار مسؤوليتها المجتمعية لأهلها في امدرمان بعد الضرر الكبير الذي أحدثته المليشيا المتمردة بالبنيات التحتية في عموم البلاد.
ورغم أن الشركة تأثرت كثيراً كغيرها من الشركات العاملة جراء الحرب إلا أنها وبفضل جهود إدارتها العليا بقيادة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس الشاب أحمد أبو شعيرة الذي يقف علي كل التفاصيل من أجل إحداث نقلة كبيرة بالشركة،استطاعت تحدي الصعاب تذليلا للعقبات التي واجهتها لتقديم أفضل الخدمات ارضاءا لعملائها الكرام.
التطور الكبير الذي شهدته الشركة منذ نشأتها الأولي وتسيير أولي رحلاتها للعاصمة المصرية القاهرة قبل عشرة أعوام مذهلاً ولايقارن بالزمن الذي ولجت فيه الشركة المجال حيث تتصدر الأجواء داخلياً وتنافس كبري الشركات العالمية في العديد من المحطات الدولية.
لم يكن تدشين محطة لندن كوجهة جديد للشركة أمرا سهلاً لكن بطبيعة الحال هذا يعبر عن الريادة والخيال الخصب الذي تتمتع به قيادة الشركة التي تفكر خارج الصندوق وتعمل علي أن تظل بدر للطيران محلقة في عنان السماء.
استطاعت الشركة تجاوز الخسائر التي حدثت لها في مطار الخرطوم في ظل الحرب اللعينة ومع ذلك تجاوزت الأمر وواصلت في مسيرتها بافتتاح العديد من المحطات العالمية أبرزها بالعاصمة الهندية نيودلهي.
في ظل التكلفة العالية لتشغيل شركات الطيران تستمر بدر للطيران في تقديمها خدماتها الاجتماعية في إطار مسؤوليتها المجتمعية إذ تسهم في نقل الكثير من المعينات التي يحتاجها أهلنا في السودان مجاناً بلا مقابل بالإضافة للعديد من الخدمات التي تقدمها للمجتمع دون الإفصاح عنها وفوق هذا وذاك التخفيضات الكبيرة التي تقدمها للمجموعات خاصة الطلاب والمرضي الذين يحتاجون للسفر خارج البلاد.
تظل الشركة حريصة علي تقديم أفضل الخدمات بأقل التكاليف لذلك جاءت خطوة التخفيضات التي أعلنتها الشركة أخيرة لعملائها في أبوظبي حيث حددت خصماً يصل ل(٤٠%) للقادمين الي بورتسودان وذلك يأتي في إطار جهودها للتخفيف علي زبائنها بصورة عامة و السودانيين بصفة أخص.
تظل بدر للطيران من الاشراقات التي نفاخر بها رغم أنها شركة خاصة إلا أنها وطنية تعمل علي تأكيد ريادة السودان في مجال الطيران وتسعي جاهدة لجلب المزيد من الطائرات الفاخرة حتي توفر خدمات ذات جودة عالية جداً لعملائها الذين يختارون طيران بدر من كل المحطات.
نأمل من الشركة المزيد من الخدمات خاصة في إطار المسؤولية المجتمعية لكل قطاعات الشعب السوداني بجانب لعب أدوار إضافية حتي نظل نفاخر بها ماحيينا.
شكراً شباب بدر للطيران وأنتم تقدمون لوحة بديعة في تقديم أفضل الخدمات بابتسامة لاتفارق محياكم تعبر عن خصال وطبائع هذا الشعب البشوش وقبله طبيعة الإدارة العليا للشركة التي انتم خير عنوان لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *