والي الجزيرة يشيد بدعم الشيخ ابوضريرة للمجهود الحربى

المناقل- مزمل صديق

افتتح والي الجزيرة المكلف الطاهر ابراهيم الخير صباح اليوم مبنى المقاومة الشعبية المسلحة بولاية الجزيرة ومبني لجنة الإسناد والدعم والأعمار بالولاية بمدينة المناقل العاصمة الادارية لولاية الجزيرة بحضور اللجنة الأمنية بولاية الجزيرة والمحلية وقيادات المقاومة الشعبية ولجنة الإسناد والأعمار بالولاية.

 

واعتبر والى الجزيرة ان افتتاح مباني المقاومة الشعبية المسلحة ولجنة الإسناد والدعم والأعمار تمثلان وضع الحجر الأساسي لدعم القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى في معركة الكرامة.

 

واشاد الوالى بجهود الشيخ عبدالمنعم موسي ابوضريرة رئيس لجنة الإسناد والدعم والأعمار وماقدمه من دعم لا محدود للمجهود الحربي كما اشاد والي الجزيرة بمساهمات الخيرين من ابناء الولاية للدفع بمسيرة التصدي للمؤامرة التي دبرها أعداء الامن والطمأنينة والاستقرار لإنسان الجزيرة.

وأكد والى الجزيرة على صبر إنسان الولاية وثباته أمام عواصف المحن والابتلاءات .

 

وقال اللواء أمن م صلاح بكري رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالولاية : يحق لنا أن نفخر بتلاحم وتعاضد إنسان الجزيرة خلف القوات المسلحة لتطهير ارضنا من دنس الخونة والعملاء والماجورين .

 

واضاف: ان افتتاح مباني المقاومة الشعبية المسلحة ولجنة الاسناد والدعم والأعمار في يوم واحد ومكان واحد يؤكد تكاتفنا مع بعضنا البعض وهذا هو ديدن الشرفاء والخلص الذي تربينا عليه من أجل نصرة البلاد.

 

 

ومن جانبه أكد الشيخ عبدالمنعم موسي ابوضريرة رئيس لجنة الإسناد والدعم والأعمار بالولاية جاهزية إنسان الولاية بالجود بالنفس اذا ضن الجواد بها والجود بالنفس أقصي غايات الجود ومن اجل ان يحي الوطن فنحن للسودان فداء بالمال والنفس ومانقدمه في لجنة الإسناد ضريبة وطنية لنداء الوطن المقدس .

 

مشيرا الى ان لجنة الإسناد تنطلق من ضمير الشرفاء وتستمد سخائها من دور القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى وهم يقدمون انفسهم رخصية من أجل الوطن وسيادته وعزته مؤكدا أن التامر الذي يحاك ضد الوطن لا يزيدنا الا عزيمة وإصرار للتصدي للعدوان مهما بلغ حجم التضحيات ٠٠٠

Exit mobile version