الأخبار

جامعة كسلا تلتزم برعاية بروفيسور صلاح فرج الله وعلاج (٧) مسنين

جامعة كسلا تلتزم برعاية بروفيسور صلاح فرج الله وعلاج (٧) مسنين

أعلنت البروفيسور اماني عبد المعروف بشير مدير جامعة كسلا عن التزام الجامعة بتقديم الرعاية الصحية الكاملة للبروفيسور صلاح فرج الله الي جانب توفير سكن له.

واكدت مديرة الجامعة خلال زيارتها التفقدية للبروفيسور صلاح فرج الله بمستشفي الشرطة بكسلا التزام الجامعة أيضا بعلاج ٧ من نزلاء دار المسنين بالولاية مشيرا الي ان خطوة تقديم الرعاية الصحية الكاملة والسكن للبروفيسور صلاح فرج الله تاتي من باب رد الجميل لأهل العطاء.

وعددت بروف اماني المكانة العلمية الكبيرة لفرج والله وتاريخه الجافل في سلك مؤسسات التعليم العالي واسهامه في تأسيس عدد من الجامعات إبان ثورة التعليم العالي وتوسيع الجامعات نحو الولايات مشيرة الي ان هنالك اعدادا كبيرة من الطلاب الذين تتلمذوا على يديه ونهلوا من علمه الوفير.

من جانبه عبر فرج الله عن شكره وتقديره لمديرة جامعة كسلا ومن رافقها لزيارته والاطمئنان على احواله. وثمن مبادرة الجامعة وتبنيها تقديم الرعاية الصحية له ولعدد من نزلاء دار المسنين.

  • وثمن البروف الي الوقفة الجليلة التي وجدها من اهل كسلا ومجتمعها وقياداتها المختلفة علاوة على الاهتمام من أعلى مستويات الدولة داعيا الي ان يظل اهل السودان محافظين علي القيم التي تميزهم عن المجتمعات الاخري. اضافة الي وحدة الصف ونبذ الخلافات والاهتمام بمؤسسات التعليم العالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *