شباب المساليت يقدمون السلطان سعد بحر الدين مرشحاً للسيادي

متابعات- النورس نيوز- أعلن تجمع شباب المساليت بالداخل والخارج ترشيح السلطان سعد عبدالرحمن بحر الدين لعضوية المجلس السيادي وبرر ذلك بما ظل يقدمه السلطان سعد للبلاد وولايات دارفور.

وأكد رئيس تجمع شباب المساليت بالداخل والخارج محمد صديق عبدالعزيز أن ترشيح السلطان سعد جاء بعد مشاورات من جميع مكونات المساليت بالداخل والخارج وكشف عن جهوده التي ظل يقدمها طيلة الفترة الماضية وأوضح أن الترشيح يأتي تقديراً لجهوده الكبيرة وأصاف وجود السلطان سعد بالمجلس السيادي من شأنه تحقيق العديد من المكاسب داخلياً وخارجياً للبلاد فضلاً عن ماستجنيه ولايات دارفور من وراء ذلك.

وتعهد عبدالعزيز بالعمل من أجل أن يتم تعيين السلطان سعد وكشف عن خطتهم للتواصل مع قيادات الدولة العليا وشرح الابعاد من وراء ذلك بجانب الاضافات التي يمكن أن يحققها علي كافة المستويات.

وجدد عبدالعزيز دعمهم للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخري التي تخوض معركة الكرامة والخلاص من مليشيا آل دقلو وداعميها وأعلن جاهزيتهم لتقديم كل الغالي والنفيس من أجل تراب الوطن،وقال أن معركة الكرامة مفصلية ولابد للجميع من تقديم سهمه فيها باعتبارها تهدد وجود الدولة السودانية.

Exit mobile version