أبو عبيدة عجبين يعلن عن جهود لتخفيف أعباء المعيشة عن مواطني كوستي

أكد الأستاذ أبو عبيدة عمر عجبين المدير التنفيذي لمحلية كوستي رئيس لجنة الامن، أن جهودهم ماضية لتخفيف أعباء المعيشة عن كأهل المواطن.

 

وقال في تصريح لإذاعة النيل الأبيض والإذاعة القومية صباح اليوم، إن الخطوة الأولى بدأت بإنشاء مراكز لبيع السكر بأربعة مراكز بالسوق الكبير ومثلها بالسوق الشعبي كما أكد سيادته بوضع ضوابط حتى تصل هذه السلعة لمستفيديها الحقيقين وأوضح سيادته سعيهم الجاد لتوفير بقية السلع بالتنسيق مع لجنه توفير السلع الاستهلاكية والغرفة التجارية.

من جهة أخرى أوضح سيادته أن استعدادهم للخريف بدأ مبكرا منذ شهر مايو بتجهيز المصارف الرئيسية والفرعية عبر الاليات والعمالة المؤقتة.

واكد ان اللجنة قد هرعت وعقدت اجتماعا طارئا بشأن الأمطار الغزيرة التي هطلت مؤخرا وتأثرت بها بعض مناطق الهشاشة بتحريك الاليات والعمالة اليدوية وبمشاركة الدفاع المدني بشفط مياه الأمطار من المدارس ومراكز الايواء وناشد سيادته المواطنين بأخذ الحيطة والحذر لتفادي خطر سقوط للمنازل ببعض مناطق الهشاشة.

وطمان سيادته أن المحلية تنعم بالأمن و الاستقرار التام بفضل جهود لجنه الامن بمجهودات المختلفة عبر الاطواف الليلية ومراقبة مداخل ومخارج المدينة

Exit mobile version