اقتصادالأخبار الرئيسية

مدير شركة الموارد المعدنية يتعهد بتقديم العون لتخفيف الأضرار علي المتأثرين بالسيول في طوكر

مدير شركة الموارد المعدنية يتعهد بتقديم العون لتخفيف الأضرار علي المتأثرين بالسيول في طوكر

طوكر: النورس نيوز

 

تعهد المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية محمد طاهر عمر بتقديم كافة العون لتخفيف الأضرار التي وقعت علي المتأثرين بالسيول والفيضانات في محلية طوكر بولاية البحر الأحمر وأشار إلي أن ذلك يأتي ضمن واجب المسؤولية المجتمعية للشركة.

 

 

 

 

وسيرت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، قافلة دعم لإيواء المتضررين جراء السيول والامطار بمحلية طوكر بولاية البحر الأحمر.
وقدم عمر المواساة للمتضررين وترحم على الأرواح التي فقدت جراء الكارثة، وشدد على ضرورة وضع معالجات فنية تجنب المواطنين المخاطر في المستقبل.

 

 

 

 

 

من جانبه قال مدير إدارة المسؤولية المجتمعية، محمد احمد سنا، إن الواجب يحتم علينا ان نقف إلى جانب المتضررين ومواساتهم، وأوضح أن قافلة الدعم جاءت بغرض تخفيف معاناة الناس والوقوف معهم في الكارثة التي تسببت في أضرار كبيرة.

 

 

 

وفي السياق قال مدير مكتب الشركة بولاية البحر الأحمر، محمد احمد عثمان تيتا، إن الشركة لا تدخر وسعاً في تقديم العون للمتضررين بالولاية، وأشار إلى أن القافلة تشمل تقديم مواد غذائية ومشمعات لمساعدة المتضررين ، واكد تقديم الدعم اللازم لتخفيف الأضرار التي لحقت بالمواطنين بالولاية.

 

 

 

وتعتبر قافلة المساعدات التي سيرتها الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة هي القافلة الثانية بالولاية من سلسلة قوافل المساعدات التي شملت جميع الولايات التي تضررت جراء السيول والفيضانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *