مياه أم كتيرات نموذجًا.. وزيرة المالية بالنيل الأبيض تؤكد الاهتمام باكمال مشروعات التنمية

كوستي- النورس نيوز- اكدت فاطمة الحاج الطيب المدير العام الوزير المكلف لوزارة المالية والاقتصاد والقوي العاملة بولاية النيل الأبيض اهتمام حكومة الولاية بإكمال المشروعات التنموية والخدمية.

جاء ذلك لدى مشاركتها في افتتاح مشروع مياه أم كتيرات بمحلية تندلتي والذي تم افتتاحه علي يد الاستاذ عمر الخليفة عبد الله والي ولاية النيل الابيض وأعضاء حكومة الولاية ولجنة الأمن .

وقالت وزيرة المالية أن مشروع مياه أم كتيرات تم تمويله من الموارد الذاتية للولاية والتعاقد مع الشركات المنفذة وفق قانون الشراء والتعاقد عبر إدارة التخطيط والتنمية والمشروعات.

وأشارت إلى ان مشروع وجد اهتمام ومتابعة من الاستاذ عمر الخليفة عبد الله والي ولاية النيل الابيض باعتبار أن المشروع من المشروعات التنموية والإستراتيجية في مجال مياه الشرب.

واعلنت وزيرة المالية رئيس لجنة انسياب السلع الاستراتيجية اهتمام حكومة الولاية بمعاش الناس وتسهيل انسياب السلع الاستراتيجية لتوفير السلع والبضائع الاستهلاكية للمواطنين في الأسواق المختلفة وكبح جماح ارتفاع الأسعار إلي جانب توفير الوقود لإكمال العمليات الفلاحية للموسم الزراعي وتسهيل حركة النقل الداخلي للمواطنين وخدمات تشغيل محطات المياه في الريف .

Exit mobile version