مدرب يرسل إنذارًا خطيرًا لنادي المريخ

الخرطوم: النورس نيوز
طالب مدرب المريخ الأسبق، والمدير الفني السابق للمنتخب الأوّل والمسؤول الفني عن منتخب السيّدات حاليًا، برهان تيه، مجلس المريخ بخوض معسكر في منطقة أواسا الأثيوبية وعدم التفكير في إقامة فترة تحضيرية بأديس أبابا أو رواندا.
وقال برهان تيه في تصريحٍاتٍ صحافية، إنّ طقس أديس أبابا غير مستقرّ ويشهد أمطارًا على مدار اليوم، كما أنّه لا تتوافر ملاعب لتمكّن الفريق من خوض تدريباته بانتظام.
وأضاف” إلى جانب هذه الإشكاليات، فإنّ زحمة السودانيين بأديس قد تؤثّر على معسكر الفريق، لأنّ بعاداتنا تكثر الزيارات وبالتالي يبقى من الصعوبة بمكان السيطرة على الأمر”.
ورأى برهان، أنّ منطقة أواسا تعدّ نموذجية لاستضافة المريخ، فهي منطقة سياحية، كما أنّ مناخها معتدل ولا توجد فيها أمطار غزيرة في الوقت الراهن، ويمكن للمريخ الاستفادة من الفرق القوية التي تتبارى هناك.
وأتمّ” لن يعاني المريخ حال اختار منطقة أواسا في الملاعب فهي متوّفرة، وأعتقد أنّ هذه النقطة هي أولى نجاح الفترة التحضيرية
وشدّد تيه على المريخ ضرورة استبعاد خيار رواندا من اختيارها لمعسكر الفريق، لجهة أنّ ملاعبها بعيدة عن الفنادق وتشهد زحمة وحركة وتكدّس عكس أواسا الإثيوبية.
وأضاف” قد تكون رواندا خيار أفضل مقارنةً بأديس أبابا، ولكن أواسا أعتقد أنّها الأنسب للمريخ”.

Exit mobile version