الأخبار الرئيسيةرياضة

في إنجاز كبير للسودان …انتخاب خالد حمد نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة

متابعات- النورس نيوز- حقق السودان إنجازا رياضيا كبيرا امتدادا لنجاحات وإنجازات الكفاءات السودانية في المحافل الخارجية وتم انتخاب النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية السودانية رئيس الاتحاد السوداني للكرة الطائرة الأستاذ خالد حمد عبد الله نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة بعد منافسة شرسة مع منافسيه ال 13 من عدد من الدول أبرزهم مصر وتشاد وكينيا واكتسح خالد الانتخابات بأربعين صوتا جملة ثلاثة وخمسين محرزا أعلي الأصوات في الجمعية الانتخابية التي جرت يوم الأحد 18 أغسطس 2024م في مدينة مراكش المغربية.
وكان خالد حمد قد نال ثقة (52) من إتحادات الدول الأعضاء البالغ عددها (54) والتى تمثل دول القارة وذلك بعد أن حصل علي (40) صوتا من أصل (50) بعد تلف (2) من الأصوات أيضا كانت لصالحه.
وقد تلقي خالد حمد التهاني والتبريكات بالفوز من أعضاء الجمعية العمومية ومنافسيه لنيله ثقة الناخبين وإكتساح الإنتخابات بفارق كبير عن منافسيه.
من جهتها عبرت الأوساط الرياضية وقيادات الإتحادات الرياضية بالسودان عن سعادتها الكبيرة بفوز خالد حمد بهذا المنصب القاري الكبير الذي يؤكد علي كفاءة الكوادر السودانية والإحترام الكبير الذي تجده خارجيا وثقة الناخبين في الكادر السوداني مشيرين إلي أن هذا الإنتصار إمتداد لإنتصارات رياضية حققتها كفاءات سودانية كان آخرها الدكتور معتصم جعفر بفوزه بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).
إلي ذلك قدم المهندس أحمد أبو القاسم هاشم رئيس اللجنة الأولمبية السودانية التهنئة لنائب رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة المنتخب خالد حمد وقال بأنه إنجاز كبير يحسب للسودان في ظل الظروف التي نعيشها حاليا ويؤكد تميز ونبوغ الكادر السوداني والإحترام الذي يحظي به خارجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *