والي كسلا يشيد بمبادرة تقديم الوجبات الغذائية لمصابي معركة الكرامة

كسلا- النورس نيوز- قام والي كسلا المكلف اللوء ركن معاش الصادق محمد الازرق بزيارة تفقدية الي مركز اعداد الطعام لجرحي ومصابي معركة الكرامة وقف خلالها علي الجهود المبذولة من قبل لجنة الاطعام ومبادرة دعم جرحي ومصابي معركة الكرامة في تجهيز وتقديم الوجبات للمصابين والجرحى والمرافقين والكادر الطبي والتي يتم اعدادها بمقر ادارة الثقافة الغذائية والفلاحة المدرسية وعبر خيمة رفيدة.

واستمع الوالي خلال الزيارة الي تنوير شامل حول كيفية القيام بالامر والدعم والمساندة المقدمة من الخيرين من باناء الولاية ومجتمع كسلا الامر الذي يؤكد وقفة انسان الولاية مع القوات المسلحة في معركة الكرامة ورعاية المصابين والجرحي.

من جانبه ناشدة عضو المبادرة مراد كمبال مجتمع كسلا والخيرين بضرورة تقديم الدعم والانفاق للاستمرارية في تقديم العطاء تجاه جرحي ومصابي معركة الكرامة والمشاركة فيها.

من جانبه عبر والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق عن سعادته لما تم من عمل وجهد مبذول في اطار الوقفة مع مصابي وجرحي معركة الكرامة من خلال نوعية وكمية الوجبات المقدمة بدعم من مجتمع كسلا.

 

مشيرا الي ان المبادرة وتقديم الدعم لخدمة الجرحي لم يقتصر علي الجهات الرسمية وانما تعدي الي تقديم العلاج والكساء للمصابين حتي بعد خروجهم من السلاح الطبي.

Exit mobile version