أم وضاح … تكتب … تقدم مجموعة إرهابية..

تقدم مجموعة إرهابية..

بالفم المليان نطالب وكما طالبت الخارجية السودانية بتصنيف مليشيا آل دقلو كمليشيا ارهابية ، وجب على الدولة وفي مقدمتها النائب العام تصنيف مجموعة تقدم كمجوعة أرهابية داعمه للمليشيا وفرت لها الغطاء السياسي ووقعت معها أتفاقاً بأديس أبابا كان أكبر خيانة للشعب السوداني جعلها شريكة في الجريمة بالتستر وقبلها الإشتراك والتواطؤ على أشعال الحرب مع قائد المليشيا وأحاديثهم قبل الحرب وبعدها أكبر دليل على ذلك..

 

 

 

 

 

بالله عليكم تمعنوا إختلال الموازين وغياب العدالة في هذا العالم وشباب زي صباح العيد تركوا كلياتهم وأعمالهم وأسرهم يقاتلون دفاعاً عن شرف الأمة يسميهم عطالة تقدم وعاطلاتها بالجماعة الإرهاربيه وهم يتقلبون في أسرّة الفنادق وقراهم تنتهك وبيوتهم تسرق وعائلاتهم تهجر..

 

 

 

 

بالله عليكم أي حقارة وأنحطاط ورجل كبرمة ناصر يصرح أن تلبية دعوة أمريكا واجب وطني ، الواجب الوطني أيها الجنرال السابق أن تحمل بندقيتك دفاعاً عن عرضك وشرفك لكنك مصر أن تشيع إلى مذبلة التاريخ انت ومن معك..

 

 

فيا سيادة النائب العام تجاوز محطة تجديد الجوازات والشغل الميت وأبدأ بالنشرة الحمراء لإعتقالهم وتقديمهم للعداله فتهم خيانتهم وعمالتهم تغطيهم من رؤوسهم حتى أخمص أقدامهم..

#ام_وضاح

Exit mobile version