الأخبارالأخبار الرئيسية

المخابرات العامة تختتم الدورة التدريبية في خدمات الطوارئ والإسعافات الأولية بمدينة كادوقلي

متابعات- النورس نيوز

برعاية جهاز المخابرات العامة بولاية جنوب كردفان، أنهت الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية وخدمات الطوارئ بمدينة كادوقلي حاضرة ولاية ايامها بمشاركة 50 دارساً ودارسة.
واحتفل الدارسون في ختام الفعالية بمناشط متعددة من بينها ختان مائة طفل، من الأسر المتعففة بحضور والي الولاية محمد ابراهيم عبد الكريم، ومدير جهاز المخابرات بالولاية العميد الطاهر الصديق، وأعضاء لجنة أمن ولاية جنوب كردفان .
وثمن الوالي دور جهاز المخابرات العامة بالولاية في خدمة المجتمع، بجانب دوره في معركة الكرامة مع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، ومهامه في حفظ الأمن الداخلي.
وشدد والي جنوب كردفان على ضرورة الشراكات بين المجتمع ومؤسسات الدولة والمنظمات في برامج التنمية والخدمات والطوارئ الإنساني.
مدير المخابرات بالولاية العميد الطاهر الصديق، جدد التأكيد بمواصلة تنفيذ حزمة من البرامج في مجالات الصحة والرياضة، بالشراكة مع المجتمعات، تنفيذا لشعار الأمن مسؤولية، وتنفيذ برامج أخري داعمة للأمن والاستقرار ورتق النسيج الاجتماعي بجميع محليات الولاية.
وامتدح العميد الطاهر الشراكات القائمة مع عدد من المؤسسات والمنظمات مثل جمعية الهلال الأحمر، وديوان الزكاة، ومفوضية العون الإنساني، واللجنة التسيرية لحي البان جديد.
وكان جهاز المخابرات العامة تكفل في وقت سابق بتعزيز ودعم مستشفى جراحة الكلي ومرضي الفشل الكلوي بكادوقلي وتقديم معدات رياضية للأندية في المنطقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *