والي الخرطوم يزور قوات الاحتياطي التي شاركت في معارك التحرير بأمدرمان

امدرمان- النورس نيوز

هنأ والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة، القوات المشاركة في معركة الكرامة بالانتصارات التي حققوها بمحور أمدرمان وأمبدة واتساع دائرة المناطق المحررة .

ورافق والي الخرطوم في زيارته للمواقع مدير شرطة ولاية الخرطرم الفريق شرطة دكتور إبراهيم أحمد شمين، وأثنى الوالي على أداء القيادات والضباط وضباط الصف والجنود في الخطوط الأمامية والارتكازات .

وحيا قوات الاحتياطي المركزي المتواجده بمقرها بامدرمان والتي كانت سندا وفي خندق واحد مع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في تحقيق الانتصارات في أمدرمان وكل الجبهات في الولاية والولايات الأخرى .

وترحم الوالي على الشهداء الذين قدموا أرواحهم ودمائهم في سبيل عزة ونصرة الوطن متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين .

وحيا الروح المعنوية العالية التي كانت الدافع الأساسي في تحقيق النصر على المليشيا المتمردة.

مدير شرطة ولاية الخرطوم أكد أن النصر الذي تحقق هو هدية من كل القوات للشعب السوداني الذي فرضت عليه الحرب مؤكدا بأن بشريات النصر قد لاحت بالتوسع المستمر في المساحات المحررة بامدرمان وفي كل المحاور.

قائد قوات الاحتياطي المركزي امدرمان اللواء البكري عبد الرحيم أبو حراز إمتدح الدور البطولي لقواته التي وضعت النصر في أولويات أعمالها الميدانية في معركة الكرامة التي تخوضها ضد المليشيا المتمردة َمع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى مؤكدا العزم لمواصلة تحرير كل شبر دنسه التمرد في امدرمان وكل الولاية

Exit mobile version