مصممة الثياب ميمونة البنجاوي: أسعى للتعبير عن الروح والشخصية من خلال التصاميم

متابعات- النورس نيوز

ميمونة البنجاوي اسم رنان في سماء الأزياء السودانية عبر رحلة عطاء طويلة مع التفصيل بأشكال وألوان مختلفة وجدت حظها من الإنتشار سريعاً حتى باتت الأشهر في هذا المجال .

وتميز ميمونة بخصوصية في التصميم ومزج بديع بين الأصالة والمعاصرة مع التفرد في تقديم الإبداعات الجديدة والتي تمنح المرأة روحاً وحضوراً مميزين وأناقة لا مثيل لها .

المصممة ميمونة  قالت لـ « النورس نيوز » أن اهتمامها الكبير بالروح العصرية ومزجها بأصالة الماضي في تصاميمها للثياب السودانية بألوان جريئة وتصاميم مبهرة ، جعلها تقوم بتصميم أساليب متعددة لثياب سودانية ،وقد كان تقديرها واهتمامها عاليا بالأناقة ومتابعة كل جديد من خلال تصاميمها المتنوعة

وتواصل البنجاوي  :  الثياب التي أصممها لا تقدم التميز في الشكل فحسب، بل أسعى للتعبير عن الروح والشخصية معاً، وأمزج في أفكاري الجمال مع العصرية في تصاميم الثياب ،وأجمع تصميم الثياب السودانية كفن وكصناعة وأسلوب ليشكل إبداعاً مستلهماً من اللون الأسود والوردي والأحمر والأزرق والأخضر والبنفسجي والتوت البري واللون الرمادي المعدني والذهبي . ميمونة خريجة كلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك ولكنها إتجهت لتصميم الثياب وهي مقيمة حاليا في دبي حيث تمارس نشاطها .

Exit mobile version