والي الخرطوم يتفقد رموز العطا الدعوي والفكري

الخرطوم- النورس نيوز

زار والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة، عدداً من رموز العمل الدعوي والفكري والعمل الوطني والابداعي وذلك تقديراً لأدوارهم الوطنية في الماضي والحاضر وآثارهم الباقية.

 

 

 

وقال إن هذه الزيارات تأتي لتفقد أحوال أهل العطاء كل في مجاله، وأضاف “برغم الصعاب والاحزان بسبب التدوين المتعمد لاحياء المواطنين لكننا نسعى لتطبيع الحياة والسعي الجاد لتوفير الخدمات الضرورية”.

 

 

 

وشملت الزيارة الشيخ عبد الباقي محمد أحمد حمودة احد رموز الدعوة وصاحب سيرة ممتدة عمل معلما للقرآن في الجامعات وإمام وخطيب عدد من المساجد كما زار والي الخرطرم العالم الجليل خالد عوض الشيخ صاحب مجموعة من المؤلفات في مجال الدعوة والتأريخ والأدب. الزيارات شملت الزعيم الوطني على نايل أحمد المشهود له بمواقفه الوطنية وانحيازه لقضايا الريف والزراعة كما أنه كاتب صحفي له إسهامات كبيرة في الصحافة السودانية.

 

 

ورحب رموز العطاء بالزيارات والتي تؤكد على قيمة التواصل وسعي والي الخرطوم لتخفيف معانآة الحرب على المواطنين معربين عن أمنياتهم باستمرار هذه الروح ليعود السودان إلى مكانته السابقة وشارك في الزيارة طارق عبدالله مدير الادارة العامة للشئون الدينية بولاية الخرطوم وعدد من قيادات الدعوة.

Exit mobile version