الأخبارالأخبار الرئيسية

تنفيذي كوستي: المقاومة الشعبية رسالة لكل خائن وعميل

كوستي – النورس نيوز

أكد أبو عبيدة عمر عجبين المدير التنفيذي رئيس لجنة أمن محلية كوستي أن المقاومة الشعبية المسلحة رسالة لكل خائن متمرد يشكك في مقدرات القوات المسلحة لدحر الميليشيا المتمردة.

جاء ذلك بقرية أم هاني عصر اليوم المستنفرين بمعسكر الشهيد ملازم علي محمود علي الرضي، بحضور أعضاء اللجنة الأمنية بالمحلية والأستاذ موسى محمد مدير وحدة أم هاني الإدارية والأستاذ آدم بشير الحلو رئيس لجنة المقاومة الشعبية المسلحة بالمحلية، والأستاذ عمر عبد الباقي عامر رئيس لجنة المقاومة الشعبية بوحدة أم هاني وعدد من أعضاء لجنة المقاومة الشعبية بالمحلية. وقال المدير التنفيذي إن الدفاع عن نداء الوطن واجب على الجميع ويتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية لمساندة القوات المسلحة لمعركة الكرامة التي تخوضها ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة.

وأشاد بانخراط الشباب في معسكرات المقاومة الشعبية المسلحة تلبية لنداء القائد العام للقوات المسلحة ووالي ولاية النيل الأبيض. وثمن المدير التنفيذي مجهودات لجنة المقاومة الشعبية المسلحة بإعداد المعسكرات.

وأعلن عن تسخير كافة الإمكانيات لدعم القوات المسلحة مؤكداً جاهزيتهم للدفاع عن الوطن والعرض بأرواحهم وأموالهم.

ودعا المواطنين لعدم الالتفات للشائعات والتبليغ الفوري في حال ملاحظة أي ظواهر سالبة حتي يتمكنوا من القبص على الخلايا النائمة والمندسين.

وفي السياق أعلن رئيس لجنه المقاومة الشعبية المسلحة بقرية أم هاني أن وحدة أم هاني تعد صمام أمام للمحلية من الناحية الجنوبية، وجدد وقوف أهل أم هاني سندا للقوات المسلحة بالمال والرجال والأرواح، وقال إن تدريب المستنفرين بالمعسكر وصل إلى مراحل متقدمة في فنون القتال وفك وتركيب السلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *