منوعات

زفاف أسطوري لـ (آل البرير) بالقاهرة.. احياه الفنان المصري حكيم

القاهرة- النورس نيوز

اكتملت أفراح آل البرير بعقد قران وزواج نجل رجل الاعمال طلال مامون البرير ، (مامون) من كريمة رجل الاعمال د. المعتز محمد احمد البرير ، (نورا) وذلك بارقى فنادق العاصمة المصرية القاهره (الريتز كارلتون) على كورنيش النيل وتقدم الحضور عميدا الاسرة معاوية وسعود البرير.

وكان الحفل أنيقاً ومبهراً للغاية من حيث الترتيب والتنسيق وسبق مراسم العقد تلاوة عطرة لأيات من الذكر الحكيم حول الزواج وبعد اكتمال مراسم العقد التي جرت على يدي مولانا الحسن الادريسي

تم شحن وجدان الحضور بالاغنية لوطنية الخالدة (ارض الخير) للشاعر الراحل السر قدور.. وتلاها زفة للعريس مامون لحظة دخولة لوحده قاعة العرس، بينما وصلت عروسته نورا عبر باب أخر، وبدأ العروسين اكثر جمالاً وسحرًا وقد استمتعا بالحفل بشكل كبير وطوقتهما فرقة شعبية مصرية ادت معهما فواصل من الرقص وقدمت عروضاً مختلفة ومعزوفات، وهي تحمل الشموع والورود وسط متابعة وزغاريد من الحاضرين ودون مزاحمة العروسين.. وشارك الفنان المصري المعروف حكيم في إحياء حفل الزفاف وقد احتفى بالعروسين بشكل خاص وتوسطهما عند تقديمه اغنيته الاولى.

وجددت المناسبة، المكانة المرموقة والتقدير الكبير الذي تحظى به عائلة البرير ، واصهارهم من آل الشريف المكاوي وآل عبد الله سلمان، من خلال الحفل الذي التزمت الاسرة بادق تفاصيلة مثل توفير قوارير مياة زمزم في كل الطاولات وحرص والد العروسة واعمام العريس على استقبال الضيوف.

وجمع حفل الزفاف طيفٌ واسعٌ من مكونات المجتمع السوداني من مسؤولين سابقين تقدمهم رئيس المجلس العسكري السابق الفريق اول عوض بن عوف ،مولانا السيد جعفر الميرغني.. سياسيين واسرة السفارة السودانية بالقاهرة، الى جانب عدد كبير من رجال الاعمال المرموقين منهم ابناء النفيدي ،رجال الاعمال الشباب ،دبلوماسيين ، قناصل فخريين، بجانب مدراء بنوك سابقين وحاليين ،مدراء ونواب سابقين للبنك المركزي،مدراء مؤسسات اقتصادية كبري، وعدد مقدر من قادة الطرق الصوفية والأهلية، مدراء الجامعات والكليات، نجوم المجتمع، الاعلام والرياضة.. كما شهد المناسبه عدد من رجال الاعمال المصريين واعضاء من السلك الدبلوماسي.

وكانت ادارة الفندق اولت المناسبة اهتماما خاصا وخصصت عدد مقدر من العاملين من الجنسين لخدمة المدعوين بدءاً من مدخل الصالة، مرورا بالفريق الذي اشرف على تقديم الماكولات والمشروبات الباردة والساخنة واجلاس الضيوف الذين ضاق بهم المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *