الأخبار الرئيسيةولايات

إطلاق مشروع «سلة رمضان» في النيل الأبيض من محلية القطينة

القطينة : آية إبراهيم

دشنَّ والى النيل الابيض المكلف، عمر الخليفة، الأربعاء، بمحلية القطينة، برنامج توزيع السلة الرمضانية للعاملين بالولاية.

ووصل الوالي إلى القطينة ضمن زيارة تفقدية، تشمل الوقوف على الأوضاع الأمنية والاقتصادية والتنموية، مع تدشين بعض المناشط والفعاليات.

وقال الخليفة: قصدنا أن يكون التدشين في محلية القطينة للمطالبات الكثيرة للعاملين من المعلمين، مبيناً أنها بداية طيبة لاستقبال شهر رمضان المعظم.

ولفت الخليفة في تصريحات صحفية إلى أنه ستكون هنالك سلع خاصة في وزارة المالية إضافة إلى برنامج سلعتي الذي سيمتد بعد شهر رمضان.

وناشد العاملين بالدولة المحتاجين للسلعة للتقديم عبر إدارات التجارة والتمويل في المحليات لطلب احتياجاتهم التي تجئ بأسعار التكلفة الحقيقية.

وأكد والى النيل الابيض المكلف أن ولايته تدعم هذه السلع لتصل بأسعار مناسبة.

وتابع: إدارة التجارة والتموين والقائمين على برنامج سلعتي ووزارة المالية الاتحادية ووزارة التجارة يدعمون المبادرات الخاصة بتخفيف أعباء المعيشة.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لمحلية القطينة، ناصر الأغبش، إن برنامج سلعتي من البرامج الكبيرة التي تستهدف الشرائح الضعيفة في المجتمع، كاشفاً عن وصول سلع متعددة بتسهيلات كبيرة للمحلية، وذلك قبيل أيام من حلول شهر رمضان المعظم.

ويسهم مشروع سلال رمضان في تجنيب العاملين وأسرهم أزمة اللجوء إلى السوق لتوفير مستلزمات رمضان بأسعار عالية، كما ويساعد في خفض الأسعار في الأسواق جراء انخفاض الطلب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *