الأخبار الرئيسيةاقتصاد

السفير البريطاني يصل «بدر للطيران» للتهنئة بتدشين خط «الخرطوم – لندن»

الخرطوم: النورس نيوز
سجل السفير البريطاني لدى السودان، السيد/ جايلز ليفر، زيارة رفيعة المستوى إلى المقر الرئيس لبدر للطيران، بالخرطوم، للتهنئة بتدشين الشركة خط رحلات يربط الخرطوم مع العاصمة البريطانية، لندن.
وكان في استقبال السفير، الرئيس التنفيذي لرائد الطيران في السودان والإقليم، المُهندس أحمد عثمان ابوشعيرة، وعدد من قادة قطاع الطيران بالبلاد.
وستتحول رائد الطيران بالسودان والمنطقة، شركة بدر للطيران، بعد تدشين خط لندن، إلى همزة وصل بين قارتيِّ إفريقيا وأوروبا، في مجالات نقل الركاب والبضائع والصادرات.
وامتدح ليفر خلال الزيارة إمكانيات الشركة الكبيرة، متعهداً بالمشاركة في حفل تدشين أولى رحلة لطيران بدر إلى لندن في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
وأجرى السفير البريطاني مباحثات مع الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور رئيس سُلطة الطيران المدني، فخر الدين عثمان، ومدير شركة مطارات السودان المحدودة الفريق ركن مُهندس سر الختم بابكر الطيب محمد، والمدير العام لمطار الخرطوم “عصام الدين أحمد.
وأبدى المُهندس أحمد عثمان ابوشعيرة تقديره لزيارة السفير البريطاني وأشاد بحضور قادة الطيران في السودان للاجتماع واستقبال السفير، مُتمنياً أن يكون طيران بدر جسراً لتمتين العلاقة بين السودان وبريطانيا.
وتعد بدر أول شركة وطنية تعود إلى الأجواء البريطانية بعد غياب استمر لعقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *