ضبط (67) مروجاً ومتعاطياً للمخدرات في حملة على كولمبيا وشارع النيل

 

أزاح المكتب الصحفي للشرطة الستار عن ارتفاع حصيلة جديدة للموقوفين في الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات حتى يوم امس، لـيبلغوا (67) متهماً بمناطق عدة منها كولمبيا وكوبري القوات المسلحة.

وكشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ان الحملة قد أسفرت عن القبض على (67) متهماً، وضبط خلالها (11.494) كيلوجرام حشيش بنقو وكمية من الفلت والبذور، الى جانب ضبط (41) حبة ترامادول وشريطين نيرفاكس مخدر كذلك.

وأوضحت الشرطة انه تم خلال الحملة القبض على عدد من المروجين والمتعاطين في حملة استهدفت شارع عبيد ختم وشارع النيل وشارع الستين والمشتل وكولومبيا وكوبري القوات المسلحة، في إطار الحملات الراتبة التي تقوم بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع بقية القوات النظامية ضمن الحملة الوطنية المشتركة.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) بأن الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات تأتي في إطار العمل الميداني للإدارة للقضاء على المخدرات ومكافحتها، تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ووزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي عنان حامد محمد عمر. الجدير بالذكر أن الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات تأتي على مستوى المركز والولايات.

Exit mobile version