منوعات

المرشح لرئاسة اتحاد الفنانين الفنان نجم الدين الفاضل: برنامجي تكوين النقابة وعودة المعاشات والتمثيل في التشريعي

الخرطوم – رندة بخاري

 

شغل الفنان نجم الدين الفاضل في الدورة الماضية للاتحاد نائب الرئيس وبعد أن أعلن الفنان عبد القادر سالم، عدم ترشحه لدورة جديدة نسبة لوضعه الصحي قرر الفاضل الترشح من أجل مواصلة مشواره في خدمة الأعضاء وتحدث الينا عن برنامجه الانتخابي تاليا تفاصيله:

 

قيام النقابة

قال الفنان نجم الدين الفاضل بداية عن برنامجه الذي حدده لرئاسة الاتحاد وهو: البرنامج الذي حددته لرئاسة اتحاد المهن الموسيقية

أولا سوف أعض بالنواجذ على قيام نقابة الفنانين وجمع شمل كل الفنانين والموسيقيين والملحنين والموزعين نساءا و رجالاً داخل وخارج الوطن، والعمل على علاج الأعضاء “نساء ورجال” داخل وخارج الوطن وتسهيل سفرهم والمرافق لهم بأقل تكلفة بالتنسيق مع جهات الاختصاص وسفارات بعض الدول.

 

تمثيل في المجلس التشريعي

أيضا من بين خططه الانتخابية هو الاستفادة من موقع دار اتحاد الفنانين ومن ثم الاستثمار ليعود للفنانين بعائد مادي ثم العمل على ارجاع المعاش للأعضاء بالتنسيق مع جهات الاختصاص، تمثيل الاتحاد في المجلس التشريعي والبرلمان بعد قيامه كما كان سابقاً حتى نطالب بحقوقنا كامله، الضمان الاجتماعي للأعضاء بالتنسيق مع جهات الاختصاص، حل كل المشاكل بالحكمة وبالتي هي أحسن داخل الاتحاد.

 

توفير التعليم الموسيقى

الاهتمام بالشباب والشابات الفنانين والفنانات والموسيقيين والموسيقيات ودمجهم مع من سبقوهم في هذا المجال وتوفير تعليم الموسيقى لهم بالتنسيق مع الأساتذة خريجي المعاهد الموسيقية، الدفاع عن حقوق الفنانين والفنانات والموسيقيين الأعضاء داخل وخارج الوطن.

العمل علي استخراج تصاديق الحفلات من الاتحاد أولاً بالتنسيق مع جهات الاختصاص الأمنية، الإبقاء على برامج تكريم الأساتذة الفنانين والفنانات والموسيقيين والموسيقيات الأحياء منهم والأموات.

أخيراً ولأنني كنت نائب رئيس الاتحاد لدورتين بقيادة الدكتور عبدالقادر سالم.. لدينا كثير من الأشياء المعلقة مع جهات كثيرة لم يتم تنفيذها وهي تصب في مصلحة الاتحاد وأعضاء الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *