«بنك فيصل».. فرع جديد يقرب ثمار الاقتصاد لأهالي الشمالية

دنقلا: النورس نيوز

 

 

يواصل بنك فيصل الإسلامي، فتوحاته الاقتصادية، وهذه المرة يصل إلى حاضرة الولاية الشمالية، بافتتاح فرعه الجديد، المنتظر أن يضع إمكانياته في تدعيم الاقتصاد المحلي، وتقديم خدمات مصرفية مميزة لأهالي دنقلا، بما في ذلك خدمات التمويل الأصغر.

وقصَّ المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة، ممثل والي الولاية الشمالية، حافظ عوض الكريم، الأحد، شريط الافتتاح، لفرع البنك الجديد، بمدينة دنقلا.

ولا تقتصر خدمات البنك على المدينة، وإنما يسخر خدماته لخدمة إنسان الولاية الشمالية، التي تعد حاضنة اقتصادية للمنتجات الزراعية، والمعادن، والأنشطة الصناعية، والتجارة الحدودية مع مصر، بجانب اجتذاب السياح سواء من هواة الآثار أو الطبيعة.

وحضر الافتتاح القشيب عدد من أعضاء حكومة الولاية الشمالية وممثلي عدد من البنوك والمصارف العاملة بالولاية.

وعدَّ ممثل والي الشمالية، في تصريح لوكالة السودان للأنباء (سونا) البنك بأنه يمثل إضافة قوية لمنظومة البنوك والمصارف العاملة في الشمالية.

معرباً عن ثقته أن يسهم الفرع بشكل كبير في دعم مسيرة التنمية والاقتصاد ونهضة وتطور الولاية في المجالات كافة، من خلال الخدمات المصرفية المتميزة التي سيقدمها لا سيما في مجال التمويل الأصغر لكل القطاعات.

وتعهد الولي بالإنابة، بدعم فرع البنك ليتسنى له تأدية دوره وعمله بالصورة المطلوبة.

من جانبه، هنأ المدير الإقليمي لبنك فيصل الإسلامي، القطاع الشمالي، محمد خير عبد الرحمن، مواطنيّ الشمالية بإفتتاح فرع البنك بحاضرة الولاية.

معلناً جاهزية البنك لتقديم جميع خدماته المصرفية المتنوعة لإنسام الولاية بالتركيز على دعم القطاعين الزراعي والصناعي، من أجل بناء وتطور الولاية الشمالية، بجانب تقديم أفضل الخدمات المصرفية لأبناء الولاية المغتربين بدول المهجر عبر شبكة المراسلين الواسعة المنتشرة على مستوى دول المهجر والصرافات المتنوعة.

إلى ذلك أوضح مدير بنك فيصل الإسلامي، فرع دنقلا، منصور حسن منصور، أن البنك يعتبر إضافة قوية لدعم مجالات العمل المختلفة بالولاية.

وقال إن البنك بصدد توفير التمويل اللازم لقطاعات المزارعين والحرفيين والتجار والمساهمة في نهضة الولاية وخدمة إنسانها، وساق التحية لكل من ساهم وشارك في افتتاح مقر البنك الجديد في دنقلا.

Exit mobile version