اقتصادالأخبار الرئيسية

وزيرة سنغالية تبحث تطوير الاتصالات في بلادها ببرج سوداتل

الخرطوم: النورس نيوز

سجلّت مسؤولة رفيعة من جمهورية السنغال، الثلاثاء، زيارة إلى برج سوداتل، بحثت خلالها نشاط المجموعة في مجال الاتصالات ببلادها.

وتملك المجموعة استثمارات كبيرة بقطاع الاتصالات السنغالي عبر مشغلها إكسبريسو.

وخلال الزيارة، أجرت وزيرة الاقتصاد والتخطيط والتعاون بجمهورية السنغال، السيدة أوليماتا سار، مباحثات مع قادة مجموعة سوداتل للاتصالات.

وكان في استقبال الوزيرة السيد جعفر صالح الرئيس التنفيذي بالإنابة، بحضور  السادة نواب الرئيس التنفيذي بالمجموعة السيد إبراهيم مأمون نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، والسيد أسامه محمد خير نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجية، كما حضر اللقاء  السيد أحمد أمين  القنصل الفخري لجمهورية السنغال بالسودان.

في مستهل اللقاء رحب السيد جعفر صالح  بالسيدة الوزيرة والوفد المرافق  لبرج سوداتل، معرباً عن سعادته بالزيارة التي تؤكد متانة العلاقات بين سوداتل والبلدان التي تستثمر فيها، لا سيما جمهورية السنغال .

وقدّم  السيد أسامة  محمد خير نائب الرئيس التنفيذي لقطاع  الاستراتيجية شرحاً مختصراً لاستراتيجية سوداتل في الخمس سنوات المقبلة،  مستعرضاً العلاقة المتميزة بين البلدين.

بدورها، أعربت الوزيرة عن سعادتها بالزيارة.

وأزاحت الستار عن توافق الرؤى بين إدارة سوداتل ووزارة الاقتصاد والتخطيط والتعاون بالسنغال خاصة في مجال الابتكار والتحول الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *