عالمي

بينها الأسرع في العالم.. تعرف على أسطول سيارات نيمار

النورس نيوز _ وكالات عالمية

يعتبر البرازيلي نيمار دا سيلفا من أكثر اللاعبين في العالم عشقاً لاقتناء السيارات الفارهة وذلك بغض النظر عن جنسية تلك المحركات.

ويأتي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كسادس أغنى لاعب كرة قدم في التاريخ بثروة تصل إلى 200 مليون يورو، وبفضل ذلك فهو لا يبخل على نفسه في اقتناء أفخم السيارات.

ويمكن تقسيم مرآب سيارات نيمار دا سيلفا الهداف الأول للجيل الحالي في البرازيل إلى 3 أقسام، الألماني وهو القسم المهيمن من حيث العدد والإيطالي الذي يضم أغلى سيارته، والإنجليزي الذي يحتوي أفخم سياراته الرياضية.

إيطاليا في المقدمة
تتصدر السيارات الإيطالية قائمة أغلى السيارات في مرآب نيمار دا سيلفا، حيث يمتلك لاعب باريس سان جيرمان سيارة من إنتاج شركة “لامبورجيني” الإيطالية الشهيرة من طراز “Veneno” يبلغ سعرها 4.5 مليون دولاراً أمريكياً.

وتعتبر تلك السيارة الفارهة باهظة الثمن من أسرع السيارات في العالم، إذ تبلغ سرعتها القصوى 356 كيلومتر في الساعة بسعة محرك تبلغ 6.5 لتر، وبقوة دفع 750 حصاناً.

السيارة الثانية هي سيارة “ماسيراتي” بطراز “MC 12” والتي يبلغ سعرها 2 مليون دولاراً أمريكياً، ولديها 6 سرعات ويتصل سرعتها إلى 205 ميل في الساعة.

آخر السيارات الإيطالية لدى نيمار من إنتاج شركة “فيراري”، وتدعى “458 Italia” والتي تصل سرعتها في غضون 3.4 ثانية إلى 60 كيلومتر في الساعة، ويصل سعرها إلى 239 ألف دولار.

الثنائية الألمانية
لدى نيمار سيارتين ألمانيتين من إنتاج شركتي “أودي” و”بورش” الشهيرتين، الأولى هي “بورش باناميرا تيربو” ويبلغ سعرها 179 ألف دولار، وهي من أندر سياراته.

السيارة الألمانية الثانية من إنتاج “أودي” وهي “R8 Spyder V10 Plus” وتبلغ قيمتها الإجمالية 209 ألف دولار.

ظهور إنجليزي
آخر سيارات البرازيلي نيمار دا سيلفا إنجليزية الصنع من إنتاج شركة “أستون مارتن” من طراز “Vulcan” وتبلغ قيمتها 2.3 مليون، وهي ثاني أغلى السيارات لدى النجم الموهوب.

السيارة الإنجليزية من أفخم السيارات الرياضية في العالم وهذا ربما يكون السبب الرئيسي لاختيار الفتى البرازيلي لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *