عالمي

جانية أم ضحية.. كيف رأى محبو شيرين عبدالوهاب أزمتها الأخيرة؟

النورس نيوز _ وكالات عربية

سلسلة من الانتكاسات عاشتها المطربة شيرين عبدالوهاب خلال العام الجاري، كانت آخر حلقاتها إيداعها مصحة أمراض نفسية للعلاج من الإدمان.

التطور الصادم للمطربة المصرية المحبوبة أعلنه شقيقها في مداخلة لإحدى القنوات الفضائية، ليعيد شيرين لأحاديث مواقع التواصل الاجتماعي.

تناقض شهادة مسؤولي المستشفى.. تطور جديد في بلاغ شيرين عبدالوهاب
تصريحات صادمة لأسرة شيرين

قال شقيق شيرين المدعو محمد عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، مساء الأحد، إن المطربة أدمنت المخدرات وتتناولها بصحبة طليقها حسام حبيب، الذي تقابله يومياً في شقة استأجرتها رغم عدم زواجهما مرة أخرى.

أيضاً اتهم عبدالوهاب “حسام حبيب وسارة الطباخ بتدمير شيرين ووضعها على طريق الانهيار والضياع”، مبرراً موقفه الأخير بإيداعها مصحة أمراض نفسية بمنطقة مصر الجديدة شرقي القاهرة.

والدة شيرين سبقت شقيقها واستغاثت بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بعد تدهور وضع شيرين، وحكت الموقف الأخير لها مع ابنتيها وشقيقتها وقالت إنها طردتهن من منزلها.

الأمر لم يتوقف عند التصريحات الصادمة لأسرة شيرين، إذ كشف محامو المطربة أنها تعرضت للضرب على يد شقيقها والسبب “تصالحها مع حسام حبيب”.

وحرر محامي شيرين المستشار ياسر قنطوس، الأحد، محضر إثبات حالة ضد شقيقها محمد عبدالوهاب، اتهمه فيه بالاعتداء عليها بالضرب ولاحتجازها بأحد المستشفيات، وحمل رقم 12436 لسنة 2022 إداري النزهة.

تحركت النيابة المصرية فور تحرير المحضر وبدأت التحقيق في الأمر، وخلصت بعد سؤال مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيّ الطبيَّ به إلى تناقض شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ.
وتدفقت آلاف التعليقات وردود الفعل على ما تعرّضت له شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية، وانقسمت الآراء بين مؤيد لموقف شقيقها ورافض لما فعله، لكن في الحالتين تعاطف الجميع مع ما آلت إليه الفنانة وحال ابنتيها.

أحد المؤيدين لموقف شقيق شيرين كتب عبر “فيسبوك” إن حسام حبيب بمساعدة سارة الطباخ يرغبان في قتل شيرين عبر جرعة مخدرات زائدة، وهو ما يبرر تصرف محمد عبدالوهاب.
وكتب حساب باسم “عمرو المصري” على فيسبوك إن حسام حبيب وسارة الطباخ يريدان التخلص من شيرين عبدالوهاب والسيطرة على أموالها.

يارا أحمد علقت على موقف شقيق المطربة، وكتبت: “شيرين بتكتب نهايتها للأسف بإيدها.. يا رب تخرج من كل الدوشة دي يا رب”.
وكتبت “هند مختار”: “شيرين عبد الوهاب بجد صعبانة عليا.. علاقة زي حسام حبيب دي علاقة مؤذية لا سابها في حالها ولجمهورها وبناتها، ولا كمل معاها ووقف جنبها وقدر حبها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *