“أتعس لحظة” تعيد كريستيانو رونالدو وجورجينا إلى “نتفليكس”

النورس نيوز _ وكالات عالمية

سيكون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وصديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز على موعد مع وثائقي جديد على منصة “نتفليكس” العالمية.

وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن منصة “نتفليكس” ستواصل نشر قصة حياة صديقة رونالدو في وثائقي “أنا جورجينا” الذي سيعود قريباً بعد صدور الجزء الأول منه في يناير/ كانون الثاني الماضي.

لكن النسخة المقبلة من هذا الوثائقي سيحمل أصعب اللحظات في حياة الثنائي، حين فقد رونالدو وجورجينا أحد أطفالهما التوأم عند ميلاده في 18 أبريل/ نيسان الماضي، علما بأن الطفلة، بيلا إزميرالدا، بقيت على قيد الحياة.

وأوضح الإسباني ألفارو دياز مخرج السلسلة الوثائقية أن مأساة رونالدو وجورجينا بفقدان طفلهما الرضيع عند ميلاده قبل 5 أشهر ستكون الحدث الرئيسي في الجزء الثاني من “أنا جورجينا”.

المخرج الإسباني تحدث عن كيفية وضع مأساة رونالدو وجورجينا على الكاميرا، قائلاً: “جورجينا عانت هي ومن يحبونها من تجربة قاسية ومعقدة، والجماهير ستشاهد كيف تعاملت معها بطبيعية، المسلسل سيعرض لحظات الحزن المطلق والخسارة المؤلمة”.

وأردف: “لكننا سنضحك أيضاً ونستمتع كثيراً بالموسم الجديد، تماماً مثلما فعلنا في الموسم الأول”.

ومن جانبها، أكدت جورجينا في تصريحات نقلتها “صن”: “الحياة منحتني الكثير في وقت قصير للغاية، ولكن هذا العام مررت بأسعد اللحظات ولكن أيضا أتعس لحظات حياتي”.

وعن تلك اللحظات، تحدثت صديقة الدون: “لقد تحطمت قطعة كبيرة من قلبي وسألت نفسي كيف سأتعافى من هذا، ولكني وجدت الإجابة أسرع مما فكرت، نظرت في أعين أبنائي ووجدت فيهم الطريق الوحيد للتعافي، أن نبقى متحدين معاً”.

وتعرفت جورجينا على رونالدو في نهاية عام 2016 لتصبح صديقته، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن وهي ترافقه في رحلاته من ريال مدريد ليوفنتوس ثم مانشستر يونايتد.

Exit mobile version