الأخبار الرئيسيةتغطية خاصة

والي نهر النيل المكلف يمتدح قافلة الرياضيين لدعم المتأثرين بالسيول بمحلية بربر..

نهر النيل – النورس نيوز

امتدح والي نهر النيل المكلف محمد البدوي الدعم والمساندة التي قدمها الرياضيين عبر تسيير قافلة إغاثة وإيواء للمتضررين بمنطقة المكايلاب في محلية بربر واكد الوالي أنه دعم مقدر ومميز لأنه يأتي من قطاع متميز ومعروف بالروح السمحة.

ورحب المكايلاب بقافلة الرياضيين لإغاثة منكوبي السيول بالمنطقة وأثنى الرياضيين بمحلية بربر على الدعم والمساندة التي دفع بها السلطان حسن برقو إلى المتضررين بالمكايلاب فضلا عن تأثر أربعة أندية رياضية بالأمطار.
وقال الأمين العام لمجموعة النهضة حسين أبو قبة إن القافلة تجئ في إطار الدور الاجتماعي للرياضيين عامة وإعلان الدكتور برقة لنفرة الرياضيين دعما للمتأثرين وتكفله بالقافلتين إلى بربر والمناقل، في إطار التواصل والتراحم بين المسلمين واستنهاض لهمم الآخرين لتقديم المساعدة للمتضررين، ووجه النداء لبقية الرأسمالية الرياضية للمساهمة في دعم المتضررين، واكد أن الدعم لا علاقة له بأي أجندة رياضية،
ومن جهته قال إسماعيل رحمة رئيس الاتحاد المحلي بربر أنه بصفته عضوا في مجموعة النهضة والتي تحركت لإغاثة المتضررين باعتباره واجب وطني واجتماعي بعيدا عن أي صراع رياضي بين المجموعات.

ومن جهته قال الطيب الشريف المدير التنفيذي لمحلية بربر بالإنابة إن الرياضة جسر للتواصل وان القافلة تدل على أن السودانيين متكاتفين ومتعاونين مع بعضهم بعضا في مختلف المناطق .
ممثل الشباب والرياضة بمحلية بربر أكد أن الأضرار كبيرة ولكن العزيمة قوية والتكاتف والتراحم خفف كثيرا من الآثار ، ورحب بقافلة الرياضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *