الأخبار الرئيسيةتغطية خاصة

«شيكان» تحول صيف مستشفى الأورام إلى برد وسلام

مبادرة شيكان للتأمين لتكييف مستشفى الأورام، تلطف حرارة الصيف، وتخفف معاناة المرضى، وتحفز طواقم العمل على الاستمرار في العطاء.
الخرطوم: النورس نيوز
ضمن مبادراتها المجتمعية الرائدة، تكفلت شركة شيكان للتأمين، بتسليم عدد من أجهزة التكييف والتبريد لوحدات مستشفى الخرطوم لعلاج الأورام.
وتجئ المبادرة في وقت تتصاعد درجات الحرارة بشكلٍ قياسي، بصورة نؤثر على المرضى وطواقم العمل، وكفاءة وفاعلية الأجهزة واللقاحات.
ووجه المدير العام للشركة الرائدة في مجال التأمين، الأستاذ/ صلاح الدين موسى محمد، بتسليم الأجهزة على يد وفد رفيع المستوى، يقف على احتياجات المستشفى، والعمل على تلبيتها مستقبلاً.
وقاد الوفد اللواء ركن م/ مصطفى عثمان كيلاني، مدير قطاع العمليات المالية والإدارية، رفقة الدكتور/ أحمد عبد الرحمن حمزة مدير المكتب التنفيذي، وسكرتير مجلس الإدارة والمهندس وهيب بشير، و مدير الإمداد، والسيد/ خالد النور رئيس قسم الخدمات.
ووقف الوفد على أوضاع المستشفى، وتلمس الاحتياجات من الأجهزة والمكيفات وأعمال الصيانة.
وبعث الوفد برسائل مؤازرة للمرضى والطواقم العاملة.
حاثاً كافة الشركات العاملة في مجال المسؤولية المجتمعية لأن تفرد حيز في برامجها لدعم المستشفى.
من جانبها، امتدحت مديرة المستشفى، الدكتورة نجلاء سعد، مبادرة شركة شيكان للتأمين، ومساعيها المتواصلة في المسؤولية المجتمعية.
وفي الصدد ذكرت بتكفل الشركة ببناء جزء من المستشفى وإسهامها في أعمال التأهيل والصيانة فضلاً عن تقديمها لأفضل خدمات تأمينية للأجهزة الطبية ذات التكاليف العالية بأسعار تفضيلية.
ولا تعد المبادرة الأخيرة بدعا ً في سجلات الشركة التي تلعب أدواراً كبيرة في خدمة المجتمع.
وسبق أن أطلقت شيكات للتأمين عدة مشروعات، مثل مشروع الإسعافات والشواخص المضيئة بالطرق القومية، ودعم المستشفيات الطرفية، والمساهمة في تطوير بنوك الدم، بجانب تركيزها على برامج دعم مياه الشرب والرعاية الصحية والاستشفاء، ودعم القطاع التعليمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *