الدعم السريع يشيد بأداء القافلة الإعلامية بكردفان الكبرى

الخرطوم – النورس نيوز

 

إحتفلت دائرة الإعلام بقوات الدعم السريع مساء اليوم بالقافلة الإعلامية الى كردفان الكبري والتي وقفت على الأوضاع الأمنية والمصالحات القبلية والتعايش السلمي بولايات كردفان في الفترة من 16- 31 مارس الماضي .

 

وأشاد المهندس إدريس مدلل ، مدير دائرة الإعلام بالدعم السريع خلال مخاطبته حفل الإفطار بمنتجع أفنان بشرق النيل بأداء القافلة الإعلامية بربوع كردفان وعكسها للجهود المبذولة هناك، وقال التحدي القادم زيارة أنحاء مختلفة من السودان والتعامل مع تنوع جغرافيته مواصلة لأداء الرسالة الإعلامية .

من جانبه نقل اللواء ركن الخير عبد الله أبوريدات رئيس دائرة الإستخبارات بالدعم السريع ، ممثل قائد الدعم السريع بالإحتفال، نقل فخر نائب رئيس مجلس السيادة بالمنتوج الإعلامي لكافة وسائل الإعلام، وأشاد بالدور الكبير الذي لعبته القافلة في سهول ورمال وجبال كردفان ، مبينا أن الإعلام في الفترة المقبلة هو سيد الموقف وأس الحضارة وهو يتلمس هموم المواطن، ودعا الإعلاميين الي نقل الصورة الحقيقية لمؤسسات الدولة بصورة عامة ومؤسسة الدعم السريع بصورة خاصة، وأعرب عن شكره للرائد نجم الدين عبد الله قائد القافلة .

وقال رئيس الإستخبارات إن الدعم السريع جزء لا يتجزأ من المؤسسة العسكرية ومن الوطن ، مؤكدا أن الرحلة لم تنتهي وأن الدفاع عن الدعم السريع هو دفاع عن القوات المسلحة .

Exit mobile version