الأخبارالأخبار الرئيسية

الحرية والتغيير تكشف عن تزوير للحقائق في لقائها مع الجبهة الثورية

الخرطوم – النورس نيوز

 

قالت قوى الحرية والتغيير – المكتب التنفيذي؛ إن لقاءها مع الجبهة الثورية؛ لا علاقة له بمجلس السيادة الانقلابي.

 

و أصدرت الحرية والتغيير؛ بياناً أوضحت فيه تفاصيل اللقاء؛ مع قيادات الثورية الهادي إدريس والطاهر حجر.

 

وقالت في البيان: تفاجأنا ببيان مذيل باسم إعلام مجلس السيادة الانقلابي وعلى صفحته بالفيسبوك يصف اللقاء بأنه بين المجلس المركزى لقوى الحرية والتغيير وأعضاء مجلس السيادة الانقلابي مما استوجب التوضيح.

وأضاف “الاجتماع كما أسلفنا كان بدعوة من الجبهة الثورية لطرح مبادرتها على الحرية والتغيير ولم تكن الدعوة لها أي علاقة بمجلس السيادة الانقلابي.
واكد ان وفد الحرية والتغيير؛ طالب في الاجتماع بمزيد من الوقت للإطلاع على الرؤية ومن ثم الرد عليها؛ فضلا عن مطالبة قادة الجبهة الثورية بضرورة إتخاذ موقف واضح من الانقلاب وإجراءات الانقلابيين والعنف الذي تجابه به المواكب السلمية والقتل والتنكيل بالثوار والاعتقالات وإعادة تمكين عناصر النظام المباد التي لا تغفلها عين.

وأضاف “نحن في المكتب التنفيذي للحرية والتغيير نأسف للطريقة التي تم نشر الخبر بها وإقحام إعلام مجلس السيادة الانقلابي في الأمر، الأمر الذي تعتبره الحرية والتغيير إلتفافاً على الحقائق وتزوير لها؛ ونجدد التأكيد أن الحرية والتغيير لا تعترف بمجلس السيادة الانقلابي ومؤسسات حكم الانقلاب، وأن جهودنا تنصب فى العمل مع قوى الثورة من أجل إسقاط الانقلاب.

تعليق واحد

  1. طيب ما دام ما معترفين بالمجلس السيادي فالهادي ادريس والطاهر حجر من ضمنه ومشاركين البرهان قاعدين معاهم ليه ؟ قاعدين معاهم لييييه ؟ بلاش تغبيش الحقائق ووسخ سياسه وللأسف انتو مابتعرفو اي شئ عن السياسه. قعدتو مع حميدتي عشان تصلو لكراسي الحكم ولما انقلب عليكم بقي جنجويد ههههههه يادااااااب بقي جنجويد … انتم مستعدين تتحالفو وتقعدو مع الشيطان بس تضمنو انو يساعدكم للجلوس علي كراسي الحكم … تقعدو مع أي زول وتطلعو علي اكتافو ولم تصلو القمه تدفعوه للأسفل بطرف اقدامكم تبا لكم ضيعتو البلد … لقيتو فرصه تطلعو بينا فوق ولكنكم هبطتم بنا لاسفل سافلين… ونفس القمع الحاصل هسه ده كنتو بتمارسوه مع الشعب وإغلاق الكباري انتم من اخترعتوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *