مكافحة التهريب بولاية كسلا تضبط أسلحة مختلفة

الخرطوم : النورس نيوز

ضبطت شرطة مكافحة التهريب بولاية كسلا بأحد مناطق غرب محلية ريفي خشم القربة إثر معلومات، (27) بندقية كلاشنكوف و(36) مسدس 9 ملم تركية الصنع، بالإضافة إلى بندقيتين قناصة.

وقدم ممثل والي ولاية كسلا المكلف عادل عثمان علوب لدى وقوفه برئاسة شرطة الولاية برفقة أعضاء لجنة أمن الولاية التهنئة والإشادة بالقوة التي نفذت العملية التي وصفها بالكبيرة باعتبارها تحمل دلالات بأن هنالك رجال يسهرون على أمن الولاية والبلاد بصورة عامة.

وأضاف علوب أن قوات مكافحة التهريب تقف في الصفوف الأمامية ولها جهود واضحة لدعم الاقتصاد الوطني وحماية المجتمع السوداني من كل العادات الدخيلة التي تأتي عبر الحدود بتهريب الخمور والمخدرات.

وأعلن وقوف الولاية خلف القوات جميعها حتى تنعم الولاية بالأمن والسلام، كاشفاً عن أهمية إيجاد القوانين الرادعة التي تحد من نشاط المجرمين.

من جانبه أوضح مدير شرطة الولاية مقرر لجنة الأمن اللواء أيمن حامد سليمان أن تنفيذ العملية يأتي في إطار حملة جمع السلاح غير المشروع وضبط المركبات غير المقننة ومكافحة التهريب بأنواعه المختلفة.

وأشار إلى أنه بعد تنفيذ عملية جمع السلاح خلال اليومين الماضيين توافرت معلومات بأن هنالك جمعاً للسلاح غير المشروع وإحضاره في موقع محدد ووفقاً للمصادر تمكنت القوة من ضبط الأسلحةبحسب اليوم التالي.

وقال العميد شرطة عمر محمد أحمد الأنصاري مدير شرطة مكافحة التهريب بولاية كسلا إن العملية نفذت بعد رصد وتتبع وتحليل للمعلومة بمشاركة (4) من الضباط و(36) فرداً.

وقال إن القوات ستظل بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التلاعب بالأمن والاقتصاد وسلامة الوطن والمواطن.

Exit mobile version