برقو يقاضي (الشاعر)

الخرطوم: النورس نيوز
وصف رئيس تنظيم النهضة ورئيس لجنة المتخبات الوطنية د. حسن برقو ما قاله معتز الشاعر رئيس اللجنة القانونية في مؤتمر صحفي امس بشأن مال المعدات الرياضية بالكذب الصريح والإفتراء.
وأكد برقو أنه وجه مترجم المنتخبات الوطنية خزيمة فريد بفتح بلاغ في ما قاله الشاعر من معلومات مضللة وكاذبة القصد منها إشانة سمعة لجنة المنتخبات الوطنية السابقة، باعتبار أن خزيمة هو المسؤول عن تنفيذ عقد كابا وممثل الاتحاد لدى الاتحاد الإماراتي للتواصل مع الشركة من واقع اجادته للغة الفرنسية، ومكلف من لجنة المنتخبات بهذه المهمة.
وقال برقو انه طلب كل المستندات من الاتحاد الاماراتي لكرة القدم والخاصة بالمعدات من أجل تقديمها للنيابة لفضح هذه الافتراءات الكاذبة التي تندرج في اطار التشفي واشانة السمعة والقصد الممنهج ضدهم.
وأشار برقو إلى أنه وجه مكتبه القانوني برفع دعوى جنائية ضد الشاعر والأمانة العامة بالاتحاد السوداني لكرة القدم لما بدر منه من تصريحات والتي قال فيها أن معدات الإذاعة تخص الاتحاد وهي في الأصل خاصة بي، وقال برقو انه في أطار التسليم والتسلم قدم قائمة للأمين العام للاتحاد غادة مبارك بكل ممتلكاته بالاتحاد وابلغها بإن سيتسلم هذه المعدات.
وأضاف برقو “عرفنا حمايتهم للمفسدين ولكن لم نتوقع قوة عينهم بالاستيلاء على حقوق الغير بالقوة وبيننا وبينهم القانون”.

Exit mobile version