الأخبار الرئيسيةمنوعات

وجدت مشاركتها في اكسبو نجاحاً كبيراً.. إنصاف فتحي تشق طريقها بـ(ثبات)

الخرطوم: النورس نيوز

من الأصوات النسائية التي استطاعت أن تلفت إليها الأنظار ولمعت في سوح الغناء عبر مشاركتها في البرنامج الغنائي الأشهر أغاني وأغاني ومن ثم سعت إلى أن تكون لها شخصيتها الفنية المستقلة فكونت رصيد من الأغنيات الخاصة التي وجدت نجاح كبير وسط جمهورها.

حضور ثوري

الفنانة إنصاف فتحي أو كما يحلو لجمهورها مناداتها بـ(عصفورة السودان ) ومنذ نهاية العام 2021 كانت مثار حديث الجميع عندما قدمت أغنية وطنية جمعتها لأول مرة بشاعر الثورة أزهري محمد علي والأغنية صاغت إنصاف لحنها بنفسها وقامت بتصويرها في إحدى المواكب الثورية مما اضفى عليها بعداً ثوريا آخر خاصة وأن إنصاف حرصت مؤخراً على المشاركة في كل المواكب التي تنطلق رفضاً لانقلاب 25  أكتوبر الماضي.

في غرفة الحدث

تواصلت نجاحات الفنانة إنصاف فتحي بمشاركة ناجحة لها في دولة الإمارات العربية في معرض اكسبو وتلاها ظهور مميز في صباح العربية، وعلقت الإعلامية تسابيح مبارك حول مشاركة إنصاف، وقالت ( تخيل تكون في نص تحضير النشرات تدخل عليك البُلبل الصداح إنصاف فتحي غرفة أخبار الحدث وتغني ليك (المريود ما في سعادة صباحية أكثر من كدة ).

يذكر أن الفنانة إنصاف فتحي تستعد لتقديم مجموعة من الأغنيات الجديدة التي جمعتها مع عدد من الشعراء والملحنين وبعضاً من تلك الأغنيات صورتها في العاصمة المصرية القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *