تقاريرالأخبار الرئيسية

الشركة التعاونية للتأمين و(سبائك) للذهب .. شراكة مختلفة

الخرطوم : النورس نيوز

 

احتفلت شركة الخرطوم للذهب والمعادن “سبائك ” المحدودة بمقرها بالعمارات شارع 15 يوم الإثنين بتوقيع عقد شراكة لتأمين مشروعاتها ومنتجاتها مع الشركة التعاونية للتأمين وسط حضور لافت واستقبال مميز من قادة الشركة لضيوفهم الذين أجمعوا على تميز العقد واعتبروه الأول في السودان لمضمونه وأهدافه وبأنه يمثل انطلاقه حقيقية في مجال التأمين داعين بأن تحذو الشركات ذات نهج “سبائك” تجاه التأمين.

تلبية احتياجات

وتسعى الشركة التعاونية للتأمين لتقديم خدمات تأمينية متميزة يوما بعد الآخر لتلبية حاجة المتعاملين في سوق التأمين السوداني والمجتمع من خلال رؤية ورسالة وقيم مع استصحاب التعاون، الإخلاص، الوفاء، المصداقية ماجعل الشركة تتميز في مجال خدمة التأمين التكافلي وتجذب كبار العملاء أبرزهم بنك السودان المركزي ، مصرف المزارع التجاري ، بنك النيل للتجارة والتنمية، بنك الخرطوم ، البنك الزراعي السوداني.

خدمات مختلفة

وتقدم الشركة التعاونية للتأمين عدد 16 خدمة تأمينية مميزة للتأمين منها وثيقة تأمين السيارات، وثيقة تأمين الحريق والسرقة والأخطار الملحقة، وثيقة تأمين جميع أخطار الطاقه، وثيقة تأمين جميع أخطار التأمين، وثيقة تأمين الحوادث العامة ، التكافل الإجتماعي، وثيقة حماية التمويل.

إثبات نفس

وقال المدير العام للشركة التعاونية للتأمين د. كمال جاد كريم ان الشركة نجحت في اطار سعيها المستمر نحو الأفضل لإثبات نفسها كشركة متطورة ومواكبة لروح العصر واحتياجات العملاء.

 

وأشار كريم إلى إن الشركة استطاعت المحافظة على نمو مضطرد والتغلب على العديد من العقبات التي واجهتها وقال نعمل بشكل مستمر في رفع المعايير للخدمة المتميزة من خلال تقديم أفضل جودة وأداء ممكن بفريق من الخبرات المتراكمة والكفاءات النادرة للقيام بالمهمة على أكمل وجه من أجل ترجمة رؤية الشركة واهدافها وقيمها إلى مافيه مصلحتها وعملائها وزاد نسعى أن نقدم تجربتنا لكل القطاعات الاقتصادية بتطرقنا لمجالات جديدة.

نهج جديد

من جهته قال العضو المنتدب لشركة الخرطوم للذهب والمعادن “سبائك” المحدودة الخبير الاقتصادي د. محمد النائر أن نهج شركتهم يبنى على رؤي مستقبلية متطورة واتفاقيات وشراكات ذكية متميزة مع العمل كل فترة لانشطة متطورة ومميزة.

وأعتبر الناير إن عقد الشراكة بين الطرفين يعد الأول في السودان لمضمونه واهدافه وأنه يبعث برسالة طمأنينه لكل أطراف العملية الاستثمارية ودعا القطاع الخاص إلى ضرورة التكامل منوها إلى إن مفهوم التأمين لايزال محدود ولم يصل إلى 20% من الأشياء التي يجب أن نؤمن لها وزاد الثقافة التامينية قليلة معتبرا أن العقد بين الطرفين يمثل نهج جديد لشركة الخرطوم للذهب والمعادن “سبائك” المحدودة والشركة التعاونية للتأمين التي تقوم بدور رائد.

نبذة تعريفية

وتعرف سبائك الذهب بأنها قطعة مستطيلة الشكل يتم تشكيلها في قوالب أو اجسام خاصه وبعد التشكيل تختم بختم الدولة التي صنعت السبيكة بها اذ لسبائك الذهب عدة أوزان منها 5، 500، 250، 100 ،50 كيلو جرام. مكونه من الذهب كامل أو شبه كامل عيار 24 حيث يتم توثيق السبائك وفقا لكتلتها ودرجة نقائها.

اعتماد عالمي

وقد قامت شركة الخرطوم للذهب والمعادن “سبائك” بإصدار عدد من أوزان السبائك المعتمدة عالميا وذلك بالتعاون مع أشهر الشركات العالمية المتخصصة في صناعة السبائك الذهبية فكان اصدار سبائك الملكة ريناس بمختلف الأوزان والتولات، كذلك قامت الشركة بتصميم خاص لسبائك طير الرهو ذات الأوزان والتولات التي تناسب جميع الفئات لعملائها من المستثمرين والمدخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *