انضمام مطبعة حديثة ومركز ثقافي لعائلة بنك فيصل الإسلامي بالسودان

الخرطوم: النورس نيوز

أنضم مطبعة حديثة ومركز ثقافي جديد لعائلة منشآت بنك فيصل الإسلامي في السودان، الأمر الذي يتوقع أن يؤدي إلى ترقية خدمات البنك، وإثراء ساحة الوعي والتنوير بالبلاد.

وافتتحت الأستاذة مناهل يوسف مكي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المخاطر ببنك فيصل الاسلامي السوداني، مطبعة البنك ومركز الفيصل الثقافي.

وستعنى المطبعة المزودة بأحدث التقانات بطباعة  احتياجات البنك الداخلية، على أن تبدأ في القريب العاجل أعمالها التجارية بطباعة جميع المستندات والأوراق والكتب المتعلقة بالمدارس والجامعات والجهات الحكومية المختلفة، بجانب الخرائط وغيرها لجلب الأرباح والمساعدة في تطوير الثقافة كجزء من المسئولية الاجتماعية للبنك.

وقالت مناهل مكي في كلمتها بحفل الافتتاح، إن المنشآت الجديدة ستلعب دورا كبيرا في خدمة العملاء بجانب الأدوار الثقافية والمعرفية التي يتميز بها المركز.

مشددة على أن الخطوة تجئ ضمن بند المسئولية المجتمعية التي يتفرد بها البنك على المستويين الإقليمي والعالمي .

بدوره، ذكرّ دكتور بكرى القاضي، مدير عام مركز الفيصل الثقافي، مدير إدارة الموارد البشرية بالبنك، بالأدوار المهمة التي يضطلع بها البنك في مجالات المسؤولية الاجتماعية، لا سيما في مجالات تدريب وتطوير الشباب.

منوهاً إلى افتتاح قسمين من مركز الفيصل الثقافي بمنطقة السوق العربي فرع القندول هما القسم الفني ومركز التدريب.

وتابع بأن أهمين القسمين تكمن في تطوير وتدريب الشباب وتقييم كفاءاتهم وذلك من أجل وضع الشخص المناسب فى المكان المناسب.

وشدد القاضي على إمكانات كبيرة  للمطبعة تخول لها  طباعة كل احتياجات البنك بجودة عالية بواسطة فريق متخصص.

وعلاوة على تميز خدماته المصرفية، يوظف بنك فيصل جزء من راسماليه للقيام بمسؤولياته تجاه المجتمع لا سيما في حركة الوعي والثقافة، والعمل الطوعي والإنساني.

 

Exit mobile version