بدر للطيران.. تحليق ذكي جديد

الخرطوم : النورس نيوز

درجت شركة “بدر للطيران” منذ تأسيسها على مواكبة التطور التكنولوجي في العالم بسعيها الدائم على تقديم خدمات إلكترونية تمكن عملائها من الحصول على خدمات الشركة بسهولة ويسر وقد كان لها في ذلك قدم السبق من بين رصيفاتها من الشركات العاملة في مجال الطيران بالسودان فالخدمة الإلكترونية التي تقدمها “بدر للطيران” دائما ما تجد الإشادة والتقدير من المستفيدين منها وغيرهم.

يوم استثنائي

الثامن من أغسطس الذي يوافق (الأحد) مثل يوما استثنائيا لشركة “بدر للطيران” والعاملين بها وهي تدشن خدمة ذكية جديدة تضاف لخدماتها السابقه بفندق السلام روتانا بإطلاق تطبيق “بدر للطيران” الذكي كأول تطبيق لحجوزات الطيران في السودان يمكن من خلاله التخطيط للرحلة بسرعه وسهوله تامة وكأن “بدر للطيران ” تود بهذا الإنجاز الكبير الرد على الهجمه الشرسة التي واجهتها خلال الفترة الماضية بإنجاز جديد يضاف لإنجازات الشركة السابقة.

مميزات تطبيق

قاعة النيل بالسلام روتانا التي ضاقت جنباتها بالمشاركين في احتفالية “بدر للطيران ” من قيادات الدولة في مجال الطيران وغيرهم بإطلاق تطبيقها الذكي لبثت حلة زاهية صحبتها موسيقي هادئة وسط إستقبال مميز للمنتسبين لشركة “بدر للطيران ” لضيوفهم الكرام الذين لبوا الدعوة دون تردد وعبر جميعهم عن سعادتهم بإنجازات الشركة التي تقدمها يوماً بعد الآخر فالتطبيق الذكي الأخير يقدم عدد من المميزات بتوفير أكثر من (41) خدمة مربوطة بشركات عالمية بينها الدفع عبر التطبيق من أي بنك داخل السودان، تحميل تسجيل الوصول والتذاكر، إجراء حجوزات فندقية، حجز سيارة أجرة من المطار كما يمكن من إجراء الإلغاء والتعديلات في جميع الحجوزات.

مولود جديد

الرئيس التتفيذي لشركة “بدر للطيران” باشمهندس أحمد ابو شعيرا ارتسمت على وجهه ملامح السعادة الكبيرة بالإنجازات التي تقدمها شركته وعبر عن شكره وتقديره الكبير بجميع المشاركين في الإحتفالية.

وقال إن الشركة بادرت منذ وقت مبكر بتطوير خدمات الدفع الإلكتروني من خلال نافذة دفع إلكتروني الي جانب إمكانية الدفع بنظام الفيزا معتبراً إطلاق أول تطبيق ذكي لحجوزات الطيران في السودان من شركة “بدر للطيران” “مولود جديد” يتميز بالعديد من المميزات التي من شأنها أن تسهل من إمكانية حجز التذاكر، حجز فندق، حجز سيارة، وتمني في خاتمة حديثه أن تكون “بدر للطيران” عند حسن ظن الجميع.

سبق وشكر

مدير قسم تقنية المعلومات بشركة “بدر للطيران ” باشمهندس طارق عوض حيا الجهود الكبيرة التي تقدمها الشركة في مجال الخدمات الإلكترونية وتوجهها الكبير نحو ذلك وأوضح “أن بدر للطيران” تعد الشركة الأولي التي تقدم خدمات التذكرة عبر الموبايل التي تتيح لأي مستخدم الحجز من مكان إقامته خصوصا في ظل وباء كورونا.

وقال حرصنا على هذا السبق ونشكر كل من ساهم معنا في هذا الإنجاز.

علامة فارقة

مالك جعفر المدير العام لشركة ريتال تكنلوجي (الشركة المطورة للتطبيق) أعتبر خلال مخاطبته للاحتفالية أن خطوة “بدر للطيران ” وتدشينها للتطبيق الذكي يمثل علامة فارقة من علامات المؤسسات الوطنية.

مبيناً أنه تحدي وقال نشد من أزر جميع الفريق العامل في شركة “بدر للطيران ” موضحا أن شركته تعمل بكل جهد في كل ما يخص العالم الإلكتروني.

وأضاف أنشأنا شبكة وكلاء متعددة في السودان كما طورنا جميع برامجنا.

من جهته اعتبر أحمد عبد الله نائب المدير العام لشركة “ريتال تكنلوجي” أن الشراكة بينهم و”بدر للطيران” في مجال الخدمات الالكترونية حدث مهم مبينا أن “ريتال تكنلوجي” توفر كل الحلول الإلكترونية عبر “4” قنوات مختلفة وقال لدينا أكثر من “12” الف وكيل يقدموا خدمات الدفع الإلكتروني المختلفة.

رد جميل

“بدر للطيران ” أبت نفسها خلال حفل تدشين تطبيقها الذكي إلا أن ترد الجميل لعدد من القيادات الذين شاركوها الاحتفال بالإنجاز حيث قامت بتكريم نفر كريم منهم بينهم قائد القوات الجوية الفريق عصام الدين سعيد،الفريق السر بابكر مدير الشركات السودانية القابضة،عماد الدين الحاج مساعد مدير الطيران المدني للشئون الفنية، هاشم مطر رئيس أتحاد أصحاب العمل، محمد عبد القادر المدير العام لبدر للطيران،معاوية أبشر مدير شركة الشرق الأوسط للتأمين،معاوية الأمين مدير عام بنك فيصل الإسلامي، سوسن مكي مدير عام بنك ابوظبي الإسلامي وآخرين تم تكريمهم في لفته بارعة وجدت الإشادة والتقدير من الجميع والمكرمين.

Exit mobile version