حكومة القضارف توقع مذكرة تفاهم مع زادنا لتنفيذ مشاريع تنموية بالولاية

القضارف: النورس نيوز

وقعت حكومة القضارف مع شركة زادنا بأمانة الحكومة اليوم مذكرة تفاهم مع شركة زادنا لتنفيذ برامج ومشاريع تنموية بالولاية وذلك بحضور والي القضارف د.سليمان علي وأمين عام الحكومة وعدد من المسؤولين.

ورحب والي القضارف بتوقيع المذكرة التي من شأنها الدفع بالمشاريع التنموية والاستثمارية بالولاية في مجالات البنى التحتية والإنتاج بشقيه الحيواني والنباتي ،وقال أن هذا الاتفاق سيحقق العديد من الفوائد الكبيرة للطرفين.

وأبان مدير المشروعات بشركة زادنا المهندس محمد الأمين مصطفى أن هذه المذكرة شملت عدد من أوجه العمل فيما يتصل بالبنية التحتية والطرق والجسور والتشييد العمراني وإنتاج زراعي ومشروعات ملحقة متمثلة في مشروعات تسمين العجول والدواجن والألبان, وأعرب عن أمله أن تؤسس هذه المذكرة بداية عمل عملاق بين الشركة وولاية القضارف وتحقق الاهداف المرجوة.

وأوضحت مدير عام وزارة المالية والقوى العاملة بالولاية نجاة احمد محمد مدى أهمية توقيع هذه المذكرة مع شركة زادنا لقيادة المشاريع التنموية بالولاية ،وأشارت إلى تجديد الاتفاق مع الشركة لاستئناف المشروعات المتوقفة من العام 2018 المتمثلة في طريق الستين والميناء البري.

وعلى صعيد آخر قام والي القضارف برفقة وفد شركة زادنا وعدد من المسؤولين بزيارات ميدانية للمشروعات التي تنفذها الشركة بالولاية.

Exit mobile version