الأخبارالأخبار الرئيسية

البرهان: لدينا كامل الثقة في رئيس الوزراء عبد الله حمدوك

الخرطوم: النورس نيوز

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، وجود تناغم بين مكونات الدولة السودانية، قائلاً: “نحن كحكومة في الفترة الإنتقالية بنعمل مع بعض، ولدينا كامل الثقة في رئيس الوزراء عبد الله حمدوك وكل أجهزة الدولة على قلب رجل واحد”.

وأطلق حمدوك مؤخراً، مبادرة تستهدف رتق النسيج بين مكونات الحكومة المدنية والعسكرية.

وأكد البرهان لدى تقديمه المعايدة لقادة وجنود جهاز المخابرات العامة، يوم الأربعاء، على أهمية الجهاز خلال المرحلة الحالية.

وقال: “إذا فقدنا الجهاز حنمشي عميانين ومظلمين وحنقع في أقرب حفرة قدامنا”.

وشدد البرهان على أهمية جهاز المخابرات العامة في حماية الامن والاستقرار بالبلاد خلال الفترة الانتقالية، ووصفه بأنه أحد ركائز البناء الوطني وممسكات الوحدة الوطنية بالبلاد، والعصب المغذي لأجهزة الدولة في الاضطلاع بأدوارها على الوجه الأكمل.

ووصل البرهان لمقر الجهاز بمعية عضوا مجلس السيادة الفريق أول ركن شمس الدين الكباشي ، والفريق أول ركن ياسر العطا واللواء ركن محمد علي احمد صبير نائب رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية.

 

تعليق واحد

  1. اولا…. رايك في حمدوك احتفظ به لنفسك.. مااظن في حد واحد في السودان… منتظر رايك ولا يهمه.. اما عند زيارتك لمقر المخابرات لماذا ذكرت حديثك هذا عن حمدوك… الا ان تكون زيارتك…. موضع شبهات… جهاز المخابرات لاغني عنه لاي دولة… ولكن انت تعرف تحفظ الشعب السوداني كله علي الطريقة التي سيختار بها الافراد وكيف يدار…. اذكرك ابعث برسالة تهنئة لريس تونس الا اذا كانت النهضة تمنعك… فا….. يحلها الشربكها ويفكنا منكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *