(الشرطة القضارف) يحذر من عمليات تلاعب في برمجة الممتاز

الخرطوم: النورس نيوز

 

قرر مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف في اجتماعه الذي عقد مساء الخميس، مخاطبة الاتحاد العام حول برمجة الدوري الممتاز وتأجيل بعض المباريات بدون أسباب ومبررات مقنعة ما يؤثر في عدالة المنافسة وينعكس على النتائج.

وتمسك مجلس إدارة نادي الشرطة ببرمجة المباريات المؤجلة أولا ومن ثم خوض واداء مباراة الاسبوع الرابع في الدوري الممتاز ضد أهلي شندي.

وقال عضؤ مجلس إدارة النادي عمار الضو، إن لجنة البرمجة تعمدت تاجيل بعض المباريات لمصلحة بعض الفرق عبر تاثير أعضاء باللجنة في التدخل المباشر بوضع أعذار ومبررات  غير منطقية اظهرت ميول بعض أعضاء اللجنة وسعيهم لانقاذ بعض الفرق واسنادها بم يتم في الخفاء من تأثيرات وتدخلات علي البرمجة.

وقال الضو: رصدنا مايتم ونتابع مايدور في الخفاء والغرفة المظلمة ما يحاك ضدنا وبعض الأندية.

وتابع: يجب على رئيس الاتحاد التدخل العاجل وانقاذ الدوري الممتز  من بدايات التلاعب والتاثير علي البرمجة في ظل تأثر الاندية بالصرف والازمة الاقتصادية.

وأبان الضو  عن قبولهم وموافقتهم ونوافق على التاجيل وتعليق بعض المباريات لمشاركة  المنتخب الوطني ورحيل الهرم الرياضي جمال حسن سعيد.

لكنه عاد وتوعد  بالكشف عن مخطط بعض مخططات  أعضاء اللجنة ومدي تاثيرهم علي البرمجة للرأي العام.

وقال بحسم: قادرون علي نيل حقوقنا وحماية النادي وكشف الحقائق للراي العام وعلي شداد وضع يده وبصره علي مايتم في لجنة البرمجة.

Exit mobile version