الأخبارالأخبار الرئيسية

أسامة توفيق يوضح موقفهم من انعقاد شورى المؤتمر الوطني المحلول

خاص : النورس نيوز

أبدى القيادي الإسلامي د. أسامة توفيق استغرابه من عقد اجتماع لشورى المؤتمر الوطني (المحلول) وتساءل: لا أرى أي مبرر لهذا الاجتماع الذي لم يخلص بعد جلسات الجرح والتعديل إلى تحديد لماذا حدث ما حدث وكيف ومتى.
وقال توفيق ل(النورس نيوز) إن القيادات التي أضاعت دولة المشروع وسلمت البلاد على طبق من ذهب إلى مجموعة من الناشطين وايتام السفارات غير جديرة بالمواصلة في القيادة لأن الايدي المرتجفة لن تقوى على البناء.
وأبان بأن الظهور بنفس الأشخاص والاسماء واللافتات يضر بمسيرة اسقاط هذه الحكومة الفاشلة بعد أن عزم الشباب على تجاوز اللافتات القديمة والشيوخ وتجمعوا تحت لافتة (التيار الإسلامي العريض) والذي كل يوم يكسب أراضي جديدة.
وقال نبهنا منذ 2013م بأن مياه كثيرة تجري تحت الجسر وأن النظام سوف يسقط وتم فصلنا من الحزب من نفس هذه القيادات التي تولول الآن وهذا يؤكد ما أعلناه وقتها.
وقطع توفيق بأن حل المؤتمر الوطني غير قانوني لأنه لم يصدر من جهة قضائية أو بادانة محكمة بل صدر من لجنة سياسية لا سند لها.
واعتبر أن انعقاد شورى المؤتمر الوطني يمثل في حد ذاته حدث كبير إذ عجزت كل أحزاب (قحت) الحاكمة الآن في عقد مؤتمراتها التأسيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *