الأخبار الرئيسيةمنوعات

الحزن يخيم على المسارح والفضائيات خلال موسم العيد

الخرطوم: رندة بخاري

تصاعد الأحداث، واستشهاد شابين في ذكرى فض اعتصام القيادة العامة في التاسع والعشرين من رمضان الفائت، ادت إلى إلغاء وتأجيل العديد من الحفلات الجماهيرية التي اعلن عنها في وقت سابق، ومنها حفل افتتاح منتزه المقرن العائلي الذي تم الاعتذار عنه من قبل الإدارة المنظمة للحفل، وكان مقرر أن يشارك فيه مجموعة من الفنانين والفنانات أبرزهم ميادة قمر الدين هدي عربي والفنان طه سليمان وآخرين.

اعتذارات

اعتذر عدد من المطربين عن حفلات جماهيرية تم الإعلان عنها خلال موسم عيد الفطر، منهم الموسيقار محمد الأمين الذي خرج ببيان تحدث فيه عن الغائه لحفله الجماهيري نسبة لحالة الحزن التي خيمت على البلاد.

(وأبو اللمين) والفنان محمد النصري وحسين الصادق كانت حفلاتهم الجماهيرية من تنظيم شركة ليالي البروف التي اعتذرت للجمهور عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وطالبت أصحاب التذاكر الحفلات بالتوجه  إلى مكاتبهم لاستعادة قيمة التذكرة.

كذلك لغى كل من أحمد الصادق وأحمد فتح الله البندول بجانب الفنانة عائشة الجبلية حفلاتهم خلال العيد.

وقالت الجبلية انه نسبه لحالة الحزن التي تمر بها البلاد ومراعاة لشعور الأسر التي فقدت ابنائها في ذكري فض اعتصام القيادة العامة تم الغاء الحفلات.

اشادة كبيرة

القنوات الفضائية ايضاً اعلنت عن الغاء برمجة العيد وقدمت برامج خاصة متعلقة بالأحداث التي جرت أمام محيط القيادة العامة.

والقنوات التي حصدت تغطيتها البرامجية على إشادة كبيرة قناة سودانية 24 التي نقلت بث حي لتشييع الشهيد عثمان وقناة الهلال التي قدمت كذلك تغطية جيدة، بجانب قناة النيل الأزرق.

ومن المتوقع ان تقدم برامج العيد التي تم تسجيلها تباعاً ضمن الخارطة البرامجية لتلك القنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *