الأخبارالأخبار الرئيسية

أكثر من مصرف.. افتتاح باهر لدورة بنك فيصل الإسلامي الرمضانية

الخرطوم: النورس نيوز

افتتحت أمس الأول، بصالة هاشم ضيف الله بالخرطوم 2 الدورة الرمضانية لبنك فيصل الإسلامي وسط حضور مميز تقدمه الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ معاوية أحمد الأمين وأعضاء اللجنة المنظمة والعاملون بالبنك وعدد من القيادات، فضلاً عن أجهزة الإعلام المختلفة.

ودرج البنك على إقامة الكرنفالات الثقافية والرياضية لزيادة آصرة الربط بين العاملين وأسرهم، ولتحويل الانتماء إلى البنك من العمل إلى إسلوب حياة متكامل.

طابور عرض

بدأ الحفل بطابور عرض من الفرق المشاركة في الدورة (الموظفين، والعمال والسواقين، والخرطوم شمال، والخرطوم جنوب، والرئاسة أ، والرئاسة ب). وجاء الطابور على أنغام الفرقة الموسيقية بعزف السلام الجمهوري ومن ثم ترديد أغنيات وطنية.

وتعكس المشاركة الفئوية الكبيرة، حجم التنافس، والروح الرياضي بين مختلف الإدارات، في كل ضروب الإبداع المختلفة.

فقرة التكريم29cbd92a 26b8 43bc 95b0 c54854583c70

بعد ذلك وفي لفتة بارعة قامت اللجنة المنظمة لدورة بنك فيصل الإسلامي 2021 بتكريم الرمزين الإعلاميين الأستاذ مأمون الطاهر والأستاذ عبده قابل تحت شعار الوفاء لأهل العطاء، وقد عبّر عبده قابل ومأمون الطاهر عن بالغ سعادتهما بالتكريم.

ويأتي التكريم كفقرة معتادة في فعاليات البنك، الذي يُعني بكافة المبرزين في مختلف المجالات، رداً لبعضٍ من السحر الذي لطالما نثروه في مختلف الفضاءات العامة بالبلاد.

تكريم أنيق لرموز الإعلام وفريق السيدات

تكريم للنسوة23b4b1f6 82bc 4ca6 882a 2317c145881b

بعد ذلك قامت اللجنة المنظمة بتكريم لاعبات كرة القدم النسائية ممثلة في لاعبات فريقي الدفاع والتحدي أبطال النسخة الأخيرة من دوري السيدات، وذلك بحضور الأستاذة ميرفت حسين.

جوائز

قدمت اللجنة المنظمة فقرة سحب على 5 جوائز عبارة عن أجهزة هواتف ذكية، بعد أن قامت بتوزيع بطاقات تحمل أرقاماً لجميع الحضور .

مباراة الافتتاح

الفقرة الرئيسة كانت مباراة استعراضية جمعت بين منتخبي مديري الإدارات ومديري الفروع بمشاركة الرئيس التنفيذي للبنك. وقد شهدت المباراة تحديات مثيرة من جانب الفريقين، وبحث كل فريق عن الانتصار.

تقدم بكري كمال للفروع بهدف بديع، فيما أدرك التعادل للإدارات عوض ليحرز هدف التفوق الكابتن خالد صابر لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح مديري الإدارات، فيما شهدت المباراة تألق جماعي للمنتخبين.

مدراء الإدارات بقيادة الرئيس التنفيذي يتفوقون على الفروع بثنائية رائعة

إشادات بالتنظيم

سجل الحضور إشادات واسعة بأعضاء اللجنة المنظمة لنجاحها في حفل الافتتاح من حيث الشكل والمضمون، كما لفت أعضاء اللجنة الأنظار بظهورهم بزي موحد خلال الاحتفالية ونجحوا في إخراج الحفل بأفضل صورة ممكنة.

a6a0f0e3 45b5 4599 9fd6 61d949019c2d

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *