الأخبار الرئيسيةقضايا و حوادث

السودان: تحرير 27 فتاة من جنسيات ثلاث دول من عصابة اتجار بالبشر

القضارف: النورس نيوز

تمكن فريق ميداني من ادارة شرطة الأمنية بولاية القضارف من تفكيك شبكة تنشط في الإتجار بالبشر بمحلية القلابات الشرقية وتحرير (27) فتاة من الضحايا من جنسيات لثلاث من دول الجوار بمنطقة (الدروت) بعد مطاردة عنيفة مع عناصر الشبكة الإجرامية انتهت بالسيطرة علي الموقف.

وأكد اللواء شرطة كمبال حسين كمبال مدير شرطة ولاية القضارف مضي شرطة ولاية القضارف قدما في مكافحة الجريمة العابرة للحدود مشيدا بحجم بالإنجاز الذي حققته إدارة الشرطة الامنية بالولاية معلنا تسخير كافة الامكانيات للحفاظ علي إستقرار الاحوال بالولاية.

من جانبه أضاف المقدم شرطة خضر بابكر مدير إدارة الشرطة الأمنية بولاية القضارف أن العملية تمت اثر معلومات توفرت لإدارته عن نشاط لشبكة إجرامية تقوم بالإتجار بالبشر من دول الجوار .

حيث تم تحريك فريق ميداني بإشراف مدير شرطة الولاية وإستطاع الفريق تحرير (27) فتاة من ضحايا الاتجار بالبشر على متن (2) عربة دفع رباعي بعد مطاردة مع عناصر الشبكة تم القبض على (4) متهمين وإتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهتهم بقسم شرطة (دوكة) تحت المواد 7/9/16 من قانون الاتجار بالبشر والمادة 30 من قانون الجوازات والهجرة وذلك لتقديمهم للعدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *