الأخبار الرئيسيةتغطية خاصة

الاستاذ مامون الطاهر يستلم تبرع (الكباشي ) ويعتبره بمثابة تقدير لكل الإعلاميين

الخرطوم: النورس نيوز

إ متدح عدد من الصحفيين والاعلامين الدعم الذي قدمه عضو المجلس السيادي  الفريق أول ركن شمس الدين الكباشي، للإعلامي المخضرم للأستاذ مامون الطاهر معتبرين أنه يمثل دعم لقبيلة الصحافه والإعلام.

IMG 20210327 WA0004

 

 

 

 

 

 

وقال رئيس المبادرة الأستاذ جمال عنقرة إن الاستاذ مامون الطاهر يعتبر واحداً من أساطين الإعلام الرياضي و قدم الكثير في مجال الرياضة العالمية والمحلية وكان يقدم التحليلات الرصينة وأشار إلى أنها  شكلت الجسر الذي عبر من خلاله الجيل الصاعد من الشباب.

وأثني عنترة  على اهتمام الدولة من أعلى مستوياتها ووقوفها إلى جانب الإعلامي الرقم مامون الطاهر.

IMG 20210327 WA0005

 

 

 

 

 

 

وكشف عنقرة   أن الدعم المقدم من قبل عضو المجلس السيادي الفريق اول ركن شمس الدين الكباشي  بلغ (200) ألف  جنيه تم تسليمها للأستاذ “مامون ” في حضور عدد مقدر من الصحفيين والاعلامين.

ومن جانبه أثنى الاستاذ مامون الطاهر على عضو مجلس السياده الفريق اول ركن شمس الدين الكباشي وقال إن هذا الإسناد والدعم يعتبر بمثابة تقدير لكل الإعلاميين مشيدآ بالكباشي وما ظل يطلع به من مهام تصب في صالح الوطن والمواطن.

وقال مامون إنه ممتن للشعب السوداني والقيادة السياسية والتنفيذية  في الدوله لما اولته من اهتمام لقضيته وللتفاعل الذي وجده وأشار إلى أنه يعبر عن اصالة وكرم اهل السودان.

وفي السياق قال المدير العام لشركة الموارد المعدنية مبارك أردول أن الاستاذ مامون الطاهر يعد واحداً من الرياضيين الذين افنوا ذهرة شبابهم في مجال البرامج الرياضية ويستحق أن يقف الكل إلى جانبه.

وقال إن الصحافه والإعلام في السودان تحتاج إلى الوقوف إلى جانبها وتقديم ما يلزم من دعم مادي وسن التشريعات اللازمه للنهوض بها.
وفي الاثناء قال الأمين السياسي لحركة العدل والمساواة الفريق دكتور سليمان صندل إن الرياضة دبلوماسية شعبية و بإمكانها أن تسهم في الأمن والاستقرار، وأوضح أن برنامج الحركة  السياسي يهتم بكل شرائح المجتمع وقدم صندل دعم باسم الحركه وجد الاستحسان من قبيلة الصحفيين والاعلاميين الذين حضروا اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *